اخبار الهلال السعودي - الجاسر يرفض نظرية المؤامرة الزرقاء

اخبار الهلال السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجاسر يرفض نظرية المؤامرة الزرقاء

7 مايو 2019 ــ 8:55 ص | سبورت - علاء العلي

دافع الاعلامي الرياضي، عبدالكريم الجاسر عن الانتقادات التي توجه لنادي الهلال وجماهيره مؤكدًا أن الواقع يؤكد عدم صحة الاتهامات التي يتم توجيهها لنادي الهلال.
وقال الإعلامي المعروف بانتماءه لنادي الهلال من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “يقولون أن نظرية المؤامرة أصبحت جزء من تفكير أنصار الهلال بعد أن كانت ماركة صفراء مسجلة.. لكن الواقع يقول انهم يتهمون اللوبي الازرق لكي يداروا إخفاقهم.. ولذلك لم يستطيعوا إثبات واحد فقط من اتهاماتهم..بينما مايمارسونه تم كشفه على الملأ واتخاذ قرارات بشأنه ..فهل بعد ذلك حديث ..؟!”.
وأكمل: ” أن ترفض حكاماً محليين مرتبكين يخضعون للضغوط ويخطؤون عليك أمام الملأ ثم تعلن ذلك بنفسك وتطالب بحكام اجانب أياً كانوا فهذا مفهوم..لكن أن ترفض(سراً)حكاماً عالميين مشهود لهم عالمياً..ثم تحدد من يقود مباريات منافسك أيضاً فهذه ليست شبهة وإنما تاكيد على انك فعلاً من يدير اللعبة كما ذكرت”.
وأنهى بقوله: “الهلال هو من يشوه الدوري..رئيسة هاجم رئيس اتحاد الكرة بأبشع الألفاظ هو من أقال رئيس لجنة الحكام، هو من طالب باستمرار الدوري رغم مشاركة المنتخب،هو من يختار الحكام ومن يقود مباريات منافسه،هو من يدفع المكافئات والحوافز لمن يواجه منافسه.. عجباً الشمس يحجبها غربال..!”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق