اخبار الهلال السعودي - الثنيان يختار مرشحيه للقب الدوري

اخبار الهلال السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثنيان يختار مرشحيه للقب الدوري

8 أكتوبر 2018 ــ 10:54 ص | سبورت - علاء العلي

رشح يوسف الثنيان لاعب نادي الهلال السابق الثلاثي (الهلال، الأهلي، النصر) للمنافسة على لقب كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي.

وقال الثنيان: “مازلنا في البداية، لكن اللقب لن يخرج عن ثلاثة أندية هي الهلال والنصر والأهلي».

وتابع: “هذه الأندية تعتبر الأفضل والأميز حتى الآن من خلال المعطيات والنتائج والمستويات التي قدمتها، وخلاف ذلك لديها الإمكانات والأدوات التي تتمثل في الجهاز الفني واللاعبين الأجانب التي قدمت مستويات مميزة في الجولات السابقة، وهذه الفرق لم تتعرض للخسارة حتى الآن”.

وقال عن كأس زايد للأبطال: “الفرق التي تأهلت لدور الـ16 من مسابقة كأس الشيخ زايد للأندية العربية المحترفة جميعها قوية، ولا يمكن توقع من سيتأهل لدور الثمانية، وستتضح الصورة بعد مباريات الذهاب، وبالنسبة للفرق السعودية في اعتقادي أن لها حظوظا كبيرة في التأهل لدور الثمانية عطفاً على المستويات والنتائج التي حققتها في دور الـ32، أضف إلى ذلك الإمكانات والعناصر التي ستكون إضافة فنية خاصة بعد التعاقدات الجيدة قبل بداية الموسم”.

وتابع: ” في اعتقادي ستكون المنافسة في دور الثمانية قوية وشرسة، وأتمنى أن نشاهد مستويات تليق بالكرة العربية وما وصلت إليه، وأتمنى التوفيق للفرق السعودية. وتابع: فريق الهلال قادر بإذن الله على المنافسة، ولكن الضغوطات وكثرة المشاركات التي تتعلق بالمنتخب والبطولة الآسيوية باتت قريبة، وأخشى من الإصابات التي ربما يتعرض لها اللاعبون وبالتالي قد يكون هناك نقص مستقبلاً، خاصة أن الهلال لديه قائمة كبيرة تم استدعاؤها للمنتخب، وهذا الأمر ليس مقتصرا على الهلال فقط حتى الفرق السعودية الأخرى، وأعتقد أن الهلال إذا كان في أفضل حالاته لا يمكن أن ينافسه أحد على اللقب العربي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق