اخبار الهلال السعودي - دوري أبطال آسيا : الهلال يتمسك بالرمق الاخير أمام العين الاماراتي

اخبار الهلال السعودي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري أبطال آسيا : الهلال يتمسك بالرمق الاخير أمام العين الاماراتي

1 أبريل 2018 ــ 10:37 م | سبورت

يخوض الهلال السعودي، غدا الاثنين، مهمة صعبة، من أجل الحفاظ على آمال التأهل، إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفا على العين الإماراتي، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

ويحتل الهلال المركز الأخير في المجموعة الرابعة، بنقطتين فقط، بعد أربع مباريات لم يتذوق فيها الفوز، حيث تعادل مرتين وخسر مثلهما.

ويحتاج الفريق السعودي للفوز على العين (4 نقاط)، وتعثر استقلال طهران (6 نقاط)، أمام ضيفه الريان القطري (6 نقاط)، للحفاظ على آماله، قبل استضافة الهلال للفريق الإيراني، في الجولة الأخيرة.

وفي المقابل، يدخل العين مباراة الغد بعد 4 تعادلات، ويحتاج للفوز على الهلال أيضًا، من أجل التمسك بحلم الصعود، قبل الحلول ضيفًا على الريان.

ويحتاج الهلال للفوز فقط، من أجل الإبقاء على فرصه في العبور إلى دور الـ 16، بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الموسم الحالي، رغم وصوله إلى نهائي النسخة الماضية.

ويتطلع الهلال لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، منها تعزيز فرصه في تخطي مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى رفع الحالة المعنوية للاعبين، قبل المواجهة المصيرية والحاسمة في الدوري السعودي، أمام الأهلي.

كانت مباراة الدور الأول بين الهلال والعين، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في أول لقاء رسمي على ملعب “جامعة الملك سعود”.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق