اخبار الباحة - أمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقة ويستقبل سفير الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان

اخبار الباحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الباحة

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير الربع الأول للخدمات التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة خلال العام 2019م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة عبدالله بن علي المرطان، الذي قدم لسموه شرحاً موجزاً عن تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات خلال الربع الأول من العام الحالي، مشيراً إلى حصول فرع المنطقة على المركز الأول في متوسط سرعات الانترنت للجيل الرابع بسرعة 34.7 ميجابت/ثانية والصادر من هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات للشركة والعمل على إيصال كافة خدماتها لجميع محافظات المنطقة، مثمنًا ما تبذله إدارة شركة الاتصالات من جهود بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها، متطلعاً إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة وأهلها.

وناقش سمو أمير الباحة، مع مدير شركة الاتصالات بالمنطقة كل السبّل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين وسائل الاتصال في المحافظات والقرى التابعة للمنطقة.

من جانبه أعرب المهندس المرطان عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما تلقاه الشركة في المنطقة من دعم ومساندة لتقوم بعملها وتقدم خدماتها على الوجه المطلوب بما يحقق رفاهية المواطنين والمقيمين في المنطقة، مبيناً أن تلك الخدمات التي تقدمه الشركة تأتي تماشياً مع سياسة الشركة وفقاً لرؤية المملكة 2030.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة الباحة في مكتبه بالإمارة اليوم، سفير الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور محمد بن جروان الغامدي.

و في بداية اللقاء رحب سموه بالدكتور الغامدي، متمنياً له التوفيق وموفور الصحة والعافية, فيما قدّم سفير الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان لسمو أمير المنطقة الموافقة على إنشاء فرع للجمعية بالمنطقة, حيث اطلع سموه على نبذة تعريفية بالجمعية.

وأكد سمو أمير المنطقة اهتمامه وحرصه على إنشاء فرع للجمعية بالمنطقة مما سيضفي ذلك للمنطقة شيئا جميلاً كون الفرع سيخدم الأهالي والمقيمين ويحقق رؤية المملكة 2030 في ظل الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

من جهته أعرب الدكتور محمد الغامدي عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على استقباله واهتمامه ودعمه غير المستغرب لخدمة المنطقة وأهلها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق