اخبار الباحة - في جلسة إستثنائية ..“محلي القرى” يناقش مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة عن “مشروع طريق المطار”

اخبار الباحة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الباحة

عقد المجلس المحلي بمحافظة القرى في جلسة استثنائية اجتماعاً برئاسة محافظ القرى خالد بن عبد الله العبيلان، و بحضور مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة المهندس مسفر المالكي، وأعضاء المجلس.

وناقش المجلس وضع الطرق بالمحافظة والصعوبات التي تواجه مشاريع الطرق, والتي من أهمها الطريق الرابط بين محافظتي القرى والعقيق.

وأكد المهندس مسفر المالكي على أهمية تنفيذ طريق القرى العقيق، مضيفاً بأن إدارة النقل بالمنطقة تسعى جادة لسرعة انجاز هذا المشروع الحيوي والهام، موضحاً بإن هذا الطريق في حال تم الإنتهاء منه سيكون أحد الروافد الرئيسية للطرق بالمنطقة .

و أوضح “المالكي” للمجلس، بأن إدارة النقل بالمنطقة تعمل على استكمال كافة المشاريع والوصلات من الطرق الرئيسية والفرعية بالمحافظة، مبيناً بأنه تم الإنتهاء مؤخراً من أعادة سفلتة الطبقة السطحية لطريق الثراوين والطريق الرابط بين القرى والمندق، فيما سيتم إعادة سفلتته العديد من المواقع الأخرى من الطرق ومنها اجزاء كبيرة بطريق الملك عبدالعزيز وطرق فرعية آخرى .

بدوره طالب “العبيلان” بالإهتمام والمتابعة لمشروع الطريق الرابط بين محافظتي القرى والعقيق -المطار، و توجيه المقاولين المنفذين بتكثيف الجهود لسرعة إنجازه لأعتباره من المشاريع الحيوية الهامة .

مؤكدا في الوقت نفسه اهتمامه الشخصي لحل أي عوائق تواجه تنفيذ المشروع.

وفِي السياق نفسه طالب أعضاء المجلس المحلي، مدير فرع وزارة النقل بالباحة بتوجيه المقاول المنفذ “للمرحلة الرابعة” للمشروع بطريق القرى- العقيق والتي تربط طريق الملك عبدالعزيز من الاطاولة بطريق بيده معشوقة بسرعة الانجاز لهذه المرحلة لما لهذا الجزء من الطريق من أهمية.

وفي نهاية الاجتماع أجاب “المالكي” على جميع تساؤلات أعضاء المجلس المحلي، فيما تم تسليم ملف متكامل يحتوي على العديد من الملاحظات والمطالبات فيما يخص الطرق، واعداً بحل كافة الاشكاليات والعوائق المدونة به .

أخبار ذات صلة

0 تعليق