اخبار السعودية - القبض على عشريني حرق سيارة مواطنة بالدمام

صحيفة الخليج 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

صحيفة الخليج الالكترونية

تمكنت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية، من إلقاء القبض على شاب عشريني قام بحرق سيارة مواطنة بمدينة الدمام في حي الخالدية (السبت) الماضي.

وأكد النقيب محمد بن فهد الدريهم، مساعد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، بأنه وبالإشارة إلى ما تم رصده بوسائل التواصل الاجتماعي من لقطة فيديو يظهر فيها شخص وهو يتعمد إشعال النار بسيارة متوقفة مما نتج عنه احتراقها ؛ فقد باشرت شرطة مدينة الدمام بلاغاً صباح يوم السبت الموافق 1439/11/15هـ من أحد المواطنين عن تعرض سيارته للحريق المُتعمد من قِبل شخص معروف لديه ، وأسفرت نتائج الضبط الجنائي للجريمة وإجراءات التثبت والاستدلال – بتوفيق الله – عن تحديد هوية الجاني ، مواطن عشريني ، حيث تبين أنه منوم بأحد المستشفيات جراء إصابته ببعض الحروق أثناء تنفيذ جريمته وحالته الصحية مستقرة ، وتم التحفظ عليه وإشعار النيابة العامة.

وكشفت المواطنة (س. م) -وفقًا لــ”الرياض”- أنه فجر (السبت) قام شخص معروف لدينا بحرق سيارتي من نوع (انوفا 2017)، مؤكدة أن الشخص الذي قام بحرق السيارة معروف وقد تم حرق سيارتين من قبل سيارة الوالد (يوكن 2009) وسيارة الخال (تاهو).

واستطاعت كاميرا المراقبة من تسجيل عملية الحرق وتم التعرف على الجاني، وتعود أسباب الحرق بحسب (س.م)، إلى مشاكل عائلية.

وأضافت أنها تعرفت على الشاب وسيارته، مبينة أنها قامت بإبلاغ الجهات الأمنية عن بيانات ومعلومات الشاب بالإضافة إلى مقر سكنه.

واختتمت موضحة: أن سيناريو إحراق سيارتها تم بنفس الطريقة التي أحرقت بها سيارة والدها (يوكن 2009 م) وسيارة خالها “تاهو”، مشيرة إلى أن الحادث تم بنفس التوقيت، في وقت سابق، مما حدا بهم الى تركيب كاميرا مراقبة بعد ان تمت سرقة منزلها مرتين في وقت سابق.

0 تعليق