اخبار صنعاء اليوم - السعودية والامارات تفاجان الحوثيين بتنفيذ أول مشروع أنساني في قلب العاصمة صنعاء في الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم

اخبار صنعاء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبابيل نت _ متابعات خاصة :

تواصل دولتى السعودية والإمارات في إطار “عاصفة الإمل ” التى اطلقها التحالف العربي لمساندة الشعب اليمني لتقديم المساعدات الانسانية للمواطنين بمختلف المناطق بعيدا عن أي حسابات سياسية او تمييز بين المناطق المحررة او تلك التى تخضع لسيطرة المليشيات الحوثيين.

وتزامنا مع الذكرى الرابعة لانطلاق العمليات العسكرية ل “عاصفة الحزم” في ضد مليشيات الحوثيين التى انقلبت على السلطة الشرعية اليمنية وسطت على المؤسسات والوزارات والمعسكرات في العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014.

حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية في اليمن اليوم الاربعاء عن تمكنها من تنفيذ مشروع إنساني في قلب العاصمة صنعاء بفضل الدعم الذي تقدمة السعودية والامارات.

وذكرت الصحة العالمية في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تابعه “أبابيل نت” أن المنظمة تمكنت من تركيب محطة اكسجين في مستشفى الثورة العام بصنعاء لتلبية الاحتياج الملح لإمدارات المرضى الوافدين الى المستشفى طلبا للرعاية الصحية في العاصمة صنعاء.

جدير بالذكر ان دول التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات قدمت مساعدات تجاوزت 18 مليار دولار خلال اربع سنوات مضت لمساندة الشرعية والشعب في اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق