اخبار ريال مدريد اليوم مودريتش: زيدان هو فينجر وفيرجسون مدريد!

اخبار ريال مدريد اليوم مودريتش: زيدان هو فينجر وفيرجسون مدريد!
اخبار ريال مدريد اليوم مودريتش: زيدان هو فينجر وفيرجسون مدريد!

هاى كورة – أشاد اللاعب الكرواتي لوكا ​مودريتش​ بمدرب ​ريال مدريد​ زين الدين ​زيدان​، لافتًا إلى أنه يمكن أن يصبح نسخة البلانكوس من السير أليكس ​فيرجسون​ أو أرسين ​فينجر​، في سياق حديثه عن مدربين سابقين للفريق الملكي .
وقال مودريتش: “لعب جوزيه مورينيو دورًا رئيسيًا في قدومي إلى مدريد، أنا آسف لأنني عملت معه لمدة عام فقط! سأكون دائمًا ممتنًا لمورينيو على اصطحابي إلى ريال مدريد، إنه قوي وصادق، دائمًا ما يقول الحقيقة لوجهك” .
وأتبع: “كارلو ​أنشيلوتي​ مدرب رائع! وحتى أكثر كشخص، لعبنا بشكل جيد جدًا معه، قضينا عامين رائعين معه، فزنا بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك، ولعبنا كرة قدم رائعة! ما زلت أتحدث معه من وقت لآخر”.
وأضاف: “رافا ​بينيتز​ لم يقدم أداءً جيدًا في مدريد لكنه مدرب رائع! هذه هي كرة القدم، لا يصل كل مدرب إلى فريق ويحقق نجاحًا، لم يكن لدي أي مشكلة معه” .
واختتم: “زيدان هو مدرب كبير! ما فعله معنا على مر السنين لا يتكرر، يعطيني الشعور بأن الناس لا يقدرونه كمدرب، فهو دائمًا موضع تساؤل . إنه من الأفضل! أتمنى لو رأى العالم كله أنه لا يمكن المساس به في مدريد! عندما تستمع إلى التلفزيون أو الراديو، هناك شكاوى وانتقادات لزيدان؛ هناك بعض الانتقادات التي لا معنى لها! إنه مدرب رائع! إنه مثالي لريال مدريد، زيدان يمكن أن يكون مثل فيرجسون أو فينجر في إنجلترا” .



السابق اخبار ريال مدريد اليوم فيديو: شاختار يزيد من أوجاع ريال مدريد ويتفوق عليه بثلاثية قبل الكلاسيكو
التالى اخبار ريال مدريد اليوم بالفيديو – ڤينيسيوس يسجل الأول في مرمىٰ بلد الوليد!