اخبار ريال مدريد اليوم ماركا – إفتقارٌ للهدف، وهجوم مدريد مشكلةٌ حلها معقد!

اخبار ريال مدريد اليوم ماركا – إفتقارٌ للهدف، وهجوم مدريد مشكلةٌ حلها معقد!
اخبار ريال مدريد اليوم ماركا – إفتقارٌ للهدف، وهجوم مدريد مشكلةٌ حلها معقد!

هاى كورة – من الصفر بدأ ريال مدريد مشواره بالليجا وظهر الجدل المعتاد: عدم وجود هدف! بالنسبة لزيدان المتفائل بطبيعته وبطل العالم في تحقيق الاستقرار فلا مشكلة، وستأتي الأهداف .
مع التعادل بدأ الإنذار مبكراً عن مشكلةٍ حلها صعب للغاية، لأن زيدان يحب مهاجمًا واحدًا بين أربعة، لأن النادي لا يخطط لجلب 9 آخر ولأن رودريغو وفينيسيوس لم يكونا هدافين رائعين أبدًا. وجب عليه أن يرمي عُملته في الهواء مستقبلاً بين هازارد وأسينسيو، مع مشاكلهما الجسدية .
خسر مدريد نقطتين في سان سيباستيان وعندما كانت المباراة تحتضر، اختار زيدان الشباب مارفن وأريباس بدلاً من ذوي الخبرة مايورال ويوفيتش، علّته: “لم أرغب بتغيير الرسم”، ولكن بخصوص يوفيتش يبدو أن الأمر أكثر من مجرد رسم، لذلك يريد البحث عن مصيره .
هجوم لم يولد خطرًا كبيرًا في المباراة، فينيسيوس يزعزع استقرار الخصم ويخلق العديد من الفرص لكنه ليس هدافًا، رودريغو كذلك رغم أن زيدان يحبه ويثق بتطوره، يسجل أكثر من فينيسيوس لكن لا يبدو أن أحد منهما يسجل 20 هدفاً بالموسم، يعلم زيزو أنهما لا يمثلان حلاً .
أسينسيو وهازارد هما آماله الكبيرة، إذا كان بإمكانهما اللعب بانتظام وعلى مستواهما، فإن عدد الأهداف سيرتفع بالتأكيد. لكن المشكلة هي أننا نتعامل مع لاعبين لم يلعبوا عمليًا لمدة عام بسبب إصابات خطيرة للغاية .
رغم ذلك، ريال مدريد لن يقوم باضافة 9 آخر، هم مقتنعون بأن زيزو ​​سيجد حلاً، وأن تعاقدًا جديدًا بالهجوم لن يغير شيء، فمخطط زيدان يدخله بنزيما فقط، هو هكذا دائماً خلال 3 سنوات من الألقاب، الفرق هو أن كريستيانو لم يعد موجودًا ولا يوجد من هو قريبًا من أرقامه .



التالى اخبار ريال مدريد اليوم بالفيديو – ڤينيسيوس يسجل الأول في مرمىٰ بلد الوليد!