اخبار ريال مدريد اليوم ABC – لا يُمكن أن يستمر جاريث بيل على هذا النحو من أجل الكرامة المهنية!

اخبار ريال مدريد اليوم ABC – لا يُمكن أن يستمر جاريث بيل على هذا النحو من أجل الكرامة المهنية!
اخبار ريال مدريد اليوم ABC – لا يُمكن أن يستمر جاريث بيل على هذا النحو من أجل الكرامة المهنية!

هاى كورة – لقد قضى الويلزي عامًا كاملًا دون أن يُقدم أي شيء، وإذا كان لاعب كرة قدم حقيقيًا، فعليه البحث عن مخرج للعب وإظهار قيمته .
زيدان يطلب عدم عودة بيل، والآن من وهو مع منتخب بلاده، معتبرًا أن سلوكه سيء ​​للأجواء الجيدة للفريق. ريال مدريد يريد بيعه وسيساعد في العملية، لكن بارنيت [وكيل أعماله] يتحدث فقط عن السنتين المتبقيتين في عقد اللاعب، هكذا تسير الأمور .
جاريث بيل يدمر مسيرته المهنية وإذا كان محترفًا، فعليه أن يبحث عن طريقه للخروج ويثبت لفريق آخر أن زيدان مخطئ. وكيل أعماله يتحدث فقط عن أموال السنتين المتبقيتين ولكن في كرة القدم، ليس كل شيء هو المال، هناك شيء واحد ذو أولوية، الكرامة .
أشار بيل، من المعسكر الويلزي، اليوم، إلى رغبته في المغادرة العام الماضي وأن النادي لم يسمح له بذلك. عندما يعود من التوقف الدولي، قد يكون هناك محادثة بينه وبين زيدان، وكذلك لقاء بين بارنيت وخوسيه أنخيل سانشيز، لكن زيدان أوضح بالفعل للنادي أنه لن يعتمد عليه وبيل يعرف ذلك .
إذا تحدثوا، فسيكون ذلك للقول له إنه سيكون من الأفضل العثور على فريق آخر إذا كان ينوي اللعب، لكن سلوكه غير المنضبط في المدرجات في ملعب ألفريدو دي ستيفانو عندما كان يكون بديلًا وموقف بارنيت المنغلق يعكس أن بيل يركز على جمع أموال العامين المقبلين وهذا كل ما في الأمر .
لقد كان ذلك أسوأ موسم لغاريث بيل في ريال مدريد وزين الدين زيدان يطلب ألا يستمر لأنه لن يمنحه ثانية واحدة أخرى في التشكيلة الأساسية، زيدان أظهر وقال ذلك بدون أي دبلوماسية وبصدق .
عدم وجود أي تواصل بين المدرب واللاعب واضح، حتى عند تتويج ريال مدريد بلقب الليجا، كانت التحية بينهم ضئيلة جدًا .
بعدم وجود عرض مقدم له، هُناك خيار متاح وهو أن يخرج على سبيل الإعارة وحتى مع دفع ريال مدريد جزء من راتبه لكن النادي لا يفكر في أي من ذلك، إما بيعه بشكل كامل أو لا شيء .
حتى الآن، لم تكن هناك عروض مقدمة للويلزي لأنه لا هو ولا وكيله يبحثان عن الخروج، ولذلك يجب أن يكون النادي هو من يبحث عن خروجه .
الوضع متوتر للغاية، ولكن زيدان طلب خروجه، فهو لا يريد رؤيته في الفريق. هناك وقت حتى 3 أكتوبر لتحقيق، العملية المستحيلة، إذا تقبل بيل فكرة الخروج .



السابق اخبار ريال مدريد اليوم شاهد إعلان الزمن الجميل … ريال مدريد امام مانشستر
التالى اخبار ريال مدريد اليوم بيدرو جونزاليس: دياز لم يحصل على الفرصة والثقة الكافية في مدريد!