اخبار ريال مدريد اليوم ريال مدريد يخطط لميركاتو صيف 2021 بتوفير 256 مليون يورو!

اخبار ريال مدريد اليوم ريال مدريد يخطط لميركاتو صيف 2021 بتوفير 256 مليون يورو!
اخبار ريال مدريد اليوم ريال مدريد يخطط لميركاتو صيف 2021 بتوفير 256 مليون يورو!

هاى كورة – يخطط ريال مدريد الإسباني، لعدم دخول سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل جمع 256 مليون يورو، لدخول الميركاتو الصيفى في عام 2021، بقوة لضم 3 صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الملكى، وذكرت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن ريال مدريد، لا ينوى إجراء أي صفقة، خلال الصيف الحالي، مفضلا الإنتظار حتى صيف عام 2021، لجمع 256 مليون يورو، للتعاقد مع الثلاثى النجم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، كامفينجا لاعب وسط رين الفرنسي ومدافع فريق لايبزيج الألماني أوباميكانو .
أضافت الصحيفة، أن مبابي، يعد هدفا رئيسيا للنادى الملكى، من أجل تعزيز هجوم الفريق في السنوات المقبلة، لذلك سيتنظر الميرنجى، حتى دخول اللاعب عامه الأخير مع الفريق الباريسي، الموسم المقبل، ليضمه مقابل 180 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذى انتقل به من موناكو إلى الفريق الباريسي .
وأشارت الصحيفة، إلى أن لاعب وسط رين كامفينجا، من أهم اللاعبين المطلوبين من قبل زين الدين زيدان، مدرب الملكى، لتدعيم خط وسط الفريق، وسوف يعرض ريال مدريد، مبلغ 40 مليون يورو لضمه .
وأخيرا المدافع الفرنسي لفريق لايبزيج الألماني أوباميكانو، يخطط ريال مدريد، لضمه مقابل 45 مليون يورو، والذى يعد هدفا لعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة .
وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، يوم 13 سبتمبر الجارى، بعدما أجرت رابطة الليجا قرعة الموسم الجديد من المسابقة، قبل أيام قليلة، وكان ريال مدريد، قد توج بلقب المسابقة الموسم الماضى، للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه .



السابق اخبار ريال مدريد اليوم تفاصيل أرقام بيل مع الريال
التالى اخبار ريال مدريد اليوم راديو إسبانيا – بشكل رسمي سيبايوس في أرسنال لمدة موسم واحد.