اخبار ريال مدريد اليوم مقارنة بين ريال مدريد وبرشلونة …من إنتصر ومن خسر في معركة الكورونا (1)

اخبار ريال مدريد اليوم مقارنة بين ريال مدريد وبرشلونة …من إنتصر ومن خسر في معركة الكورونا (1)
اخبار ريال مدريد اليوم مقارنة بين ريال مدريد وبرشلونة …من إنتصر ومن خسر في معركة الكورونا (1)

هاي كورة_ قام موقع La Galerna بالحديث عن آخر تطورات الوضع في ريال مدريد وموقفه من عودة النشاط الرياضي.

1_ خسارة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي وأمام ريال بيتيس جعلت الوضع كارثي

2_توقف الموسم يصب بمصلحة الفريق حيث سيمكن من عودة لاعبيه أسينسيو وهازارد من الإصابة وسيمنح اللاعبين الآخرين فرصة لإلتقاط الأنفاس.

3_انخفاض المداخيل سيؤثر على جميع الأندية الكبيرة، فقط من عليه التزامات أقل ويمتلك سيولة سيتأثر بالحد الأدنى. ولهذاريال فلورينتينو بإمكانه تحمل الأزمة لأشهر فمصاريف النادي تشكل 55-60% فقط من إيراداته،

4_فقط الأندية التي كانت تتبع نهج الإنفاق الرشيد مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ تحديدا هي التي ستكون قادرة على الخروج من هذه الأزمة برأس مرفوعة.

5_ السيناريو الاكثر واقعية يكشف أن الريال سيمتلك القدرة على شراء لاعبين بأسعار ورواتب معقولة .

6_بنظرة سريعة على الموسم المقبل، الريال يمتلك 39 لاعبا، 20 منهم أعمارهم تحت 23 سنة معظمهم من النجوم الواعدين والقادرين على العطاء لسنين طويلة أمثال فينيسيوس، رودريغو، فالفيردي، اوديجارد، أشرف وغيرهم م

7_ النادي الذي يعتلي فلورينتينو بيريز سدته يتمتع بقدرة عالية بأن يلجأ لتعزيز فريقه من المخزون الكبير من اللاعبين الذين بحوزته والذين يلعبون في كافة المراكز دون أن يضطر للدخول مرغما للميركاتو وصرف الأموال لتعزيز فريقه.

8_ قلة هم لاعبو ريال مدريد الكبار نسبيا في السن مثل مودريتش، بيل وخاميس، وجميعهم لا يعول الفريق عليهم كثيرا ولا يأمل تحقيق مبالغ كبيرة عند بيعهم رغم رواتبهم العالية،ولذلك قد يكون توقف الموسم مفيدا للدفع تجاه بيعهم وتوفير رواتبهم وإحلال لاعبين آخرين من الشباب محلهم.https://twitter.com/RM4Arab/status/1256636164074868737/photo/1

9_ بناء ملعب البيرنابيو الجديدأصبح عاملا إيجابيا آخر. فالتوقف الكروي سرع من وتيرة البناء مما سيقلص المدة وبالتالي المصاريف وعندما يكتمل الملعب الجديد خلال سنتين أو ثلاثة،سيجد الريال أنه أوجد مصدر دخل جديد له سيخدمه بالتأكيد في البقاء بالريادة وسط هكذا ظروف صعبة.https://twitter.com/RM4Arab/status/1256636181242155009/photo/1

10_ بعض الأندية التي تدعمها دول نفطية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، والتي كانت تحظى في السنوات الماضية بدعم مالي سخي وتتلاعب بقانون اللعب المالي النظيف ستعاني هي الأخرى من الانخفاض الحاد بأسعار النفط بسبب الأزمة مما سيقلص الدعم الموجه لهم وسيسمح لريال مدريد بالتفوق عليهم.

11_عند بداية الأزمة، تصدر ريال مدريد المشهد بتبرعاته السخية لمكافحة الوباء وتسخيره ملعب البيرنابيو كمركز دعم لوجستي للفرق الصحية.

12_ الريال قام بتخفيضات أقل بكثير (12-20%) وبالتراضي مع الجميع بدون أي مشاكل أو ضوضاء، ودون أن تمس التخفيضات صغار العاملين.

13_في ريال مدريد ورغم خفض رواتبهم لكن اللاعبين باتوا أكثر اقتناعا بقدرة ناديهم على خطي الأزمات بكل سهولة ويسر

14_ ريال مدريد سيخرج أقوى مما مضى رغم هول الأزمة تماما كما خرج أقوى بعد الحرب الأهلية عندما قاد سينتياجو بيرنابيو عملية التحول بقراره بناء ملعب جديد.

15بيريز على نهج قدوته بيرنابيو يعيد المشهدو سيرحل بيريز مخلفا وراءه إرثا عظيما: الملعب الجديد الأفخم في العالم، والفريق الأقوى.



السابق اخبار ريال مدريد اليوم كاسميرو يكشف عن أفضل هدف في مسيرته
التالى اخبار ريال مدريد اليوم جديد سوق ريال مدريد