أخبار عاجلة
طقس الخميس.. أمطار وسحب رعدية على7 مناطق -

اخبار ريال مدريد اليوم لغز الكلاسيكو !

اخبار ريال مدريد اليوم لغز الكلاسيكو !
اخبار ريال مدريد اليوم لغز الكلاسيكو !


هاي كورة_ حاولت صحيفة الآس المدريدية الدخول في عقل زين الدين زيدان قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو الليلة.

1_ يلعب ريال مدريد جزءًا كبيرًا من الموسم في هذا اليوم و يتعين على زيدان حل لغزه الخاص لهذه المباراة بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتي و التي تركته على المحك في دوري أبطال أوروبا أحاطت بفريق مجهول .

2_ أول واحد هو سر كروس ، كان اللاعب الألماني بلا جدال لجميع المدربين منذ وصوله إلى مدريد بما في ذلك زيدان لكن منذ مباراة الديربي يوم 1 فبراير عندما تم استبداله في نهاية الشوط الأول يبدو أن هناك شيء بين المدرب و الألماني .

3_ ضد مانشستر سيتي في المباراة الأكثر أهمية في الموسم كان بديلًا و أوضح زيزو أنه ليست هناك مشكلة جسدية لكنه قرار فني ، ضد برشلونة من المتوقع أن يعود للتشكيل الأساسي على الرغم من أنه لا يزال غير معروف سيشارك بدلًا من أي لاعب .

4_من ناحية أخرى فإن الشيء المنطقي هو أن يشارك فينيسيوس ضد برشلونة بعد ما كان الأبرز ضد السيتي و لقد فتحت إصابة هازارد خيارات لكسب الجهة اليسرى و قد استفاد منه في الوقت الحالي ، لقد تحول الأمر من معضلة إلى حل بالنسبة لزيدان و سيكون غريب إذا تم وضعه على الدكة في الكلاسيكو .

5_ أخيرًا يجب على زيدان أن يحل الأظهرة ، تم تثبيت كارفخال على الجهة اليمنى بعد رحيل اودريوزولا و لكن ترك الكثير من الشكوك بعد مباراة مانشستر سيتي و هي تقريبًا نفس المشاكل التي تركها ناتشو عندما شارك في هذا المركز مؤخرًا لذلك سيواصل المدرب على كارفخال .

6 على الجهة اليسرى هناك أكثر انفتاحًا لقد حجز ميندي المركز الأساسي على الرغم من أن زيزو يحاول استعادة مارسيلو الذي أخذ الكثير من الفرص ، كونك أساسي في الكلاسيكو سيكون عامل محفز للبرازيلي و سيوفر المزيد من التواجد في الهجوم لريال مدريد .

7_مع بعض العناصر المؤكد مشاركتها مثل كورتوا، فاران، راموس، كاسيميرو، بنزيما إلا أن زيدان يحاول تحريك بقية الفريق للبحث عن ردة فعل في هذه اللحظة الحساسة ، هو يدرك أن الخسارة في البرنابيو تعني أن التتويج بلقب هذا الموسم أمر شاق للغاية .



التالى اخبار ريال مدريد اليوم هل يتم إلغاء دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ؟