اخبار ريال مدريد اليوم امبابي على وشكل الانفجار …! من المتحكم في انتقاله …؟!

اخبار ريال مدريد اليوم امبابي على وشكل الانفجار …! من المتحكم في انتقاله …؟!
اخبار ريال مدريد اليوم امبابي على وشكل الانفجار …! من المتحكم في انتقاله …؟!


هذا هو العنوان الرئيسي لصباح اليوم في ماركا الاسبانيه … تبديل الاعب من قبل المدرب توخيل اثار الكثير من ردود الافعال وبكل تأكيد هي وجبة دسمة للصحافة الاسبانيه التي تريد وبكل قوة قدوم امبابي للدوري الاسباني وتحديدا في ريال مدريد .

دون اي مبالغه ربما يمكننا القول ان اعقد عملية انتقال في التاريخ ستكون هي عملية انتقال امبابي لريال مدريد … نعم هذه حقيقة وليس تكهن … مشكلة امبابي اعمق واكبر من مشكلة اي لاعب اخر في عالم كرة القدم لسببين بسيطة الاول هو في نادي ليس بحاجة لاموال بل قادر على ان يجعل دخل اللاعب هو الاكبر في التالريخ … والسبب الثاني لا احد يعلم قناعات امبابي الحقيقية هل هو جاد في لعب كرة قدم وتحقيق انجازات ام يريد عقد جديد وبراتب فلكي من باريس و ل ٦ مواسم قادمة …!

الكل يعلم بأنه يحب زيدان والكل يعلم بانه يحب ريال مدريد والكل يعلم بانه يريد تحقيق الأبطال ولكن الأقوال شيء والأفعال شيء اخر تماما … قبل موسمين امبابي قدم له مبلغ نفس المبلغ الذي قدمة باريس لموناكو ولكن اختار اللعب في باريس لان المقابل المالي في باريس كان اكبر من المعروض من ريال مدريد … والسؤال الان لو عرض باريس راتب سنوي للاعب بمقدار ٥٠ او ٦٠ مليون يورو سنويا ويكون بذلك اعلى لاعب في التاريخ هل سيوافق على الذهاب لريال مدريد الذي سيقدم راتب لن يتجاوز ال١٧ مليون او على ابعد تقدير لن يتجاوز ال ٢٥ مليون يورو سنويا وهو نفس الراتب الذي كان يتحصل علية أفضل لاعب فالعالم حينها كرستيانو رونالدو …؟! هذا تساؤل واحتمال وارد جدا ان يحدث بالتالي هل سيوافق على الذهاب للريال …؟!

خلاصة القصة ٩٩٪ من انتقال امبابي للريال متعلق باللاعب نفسة ليس بريال مدريد او باريس نهائيا …! بالتالي كل المسلسلات التي سنشاهدها في هذا الصيف سواء قام بمتابعة لاعب من الريال او قام باعادة تغريدة او وقع على شعار الريال وغيرها الكثير كلها هي اكشن و بروبغاندا من اجل تسليط الضوء وكسب الكثير من الوهج الإعلامي .

الفيصل في الانتقال عقلية ورغبة اللاعب فقط



التالى اخبار ريال مدريد اليوم راديو إسبانيا – بشكل رسمي سيبايوس في أرسنال لمدة موسم واحد.