أخبار عاجلة

اخبار ريال مدريد اليوم رودريغو: ارتجفت عندما قابلت زيدان للمرة الأولى

اخبار ريال مدريد اليوم رودريغو: ارتجفت عندما قابلت زيدان للمرة الأولى
اخبار ريال مدريد اليوم رودريغو: ارتجفت عندما قابلت زيدان للمرة الأولى


هاي كورة – تحدث البرازيلي رودريغو غويس مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عن اللحظة الأولى التي قابل بها زين الدين زيدان مدرب الفريق عقب انضمامه وكشف عن علاقته به وتحدث أيضاً عن زملائه البرازيليين كاسيميرو وفينيسوس جونيور.

وأجرى اللاعب مقابلة مع صحيفة إسبورت إنتراتيفو تحدث خلالها عن العديد من الأمور وكشف عن أسباب تألقه الملفت واندماجه السريع رفقة الفريق.

وخلال تصريحاته وعن تألقه وانضمامه للمنتخب البرازيلي قال: “أشعر بسعادة غامرة لقد حققت حلمي بالنسبة لي سيكون من الجيد المشاركة ولو لبضع دقائق وزيدان منحني الحافز للانطلاق بقوة من المستحيل أن أحصل على أسبوع رائع مثل هذا وهو ما جعلني انضم لمنتخب بلادي”.

وعن منافسته مع زميله فينيسوس قال: “أتعامل في المنافسة مع فينيسوس بذات الطريقة التي أقوم بها مع باقي الزملاء وفي النهاية هي منافسة صحية نحن صديقين حميمين ولا نفكر في أي منافسة بيننا لقد ساعدني كثيراً لأنه أتى إلى هنا قبلي وفي البرازيل يحاول الناس عقد مقارنة بيننا”.

وعن علاقته بزيدان قال: “لقد التقينا في العام الماضي وعندما التقيت به ارتجفت في البداية كان يعاملني بشكل جيد وعلمني الكثير وفي بداية الموسم تعرضت لإصابة وشعرت بالضعف والاكتئاب لكنه كان يتابعني يومياً ويأتي للاطمئنان بالمركز الرياضي وتحدث معي كثيراً لتشجيعي وهو ما ساهم في شفائي ومنحني ثقة كبيرة للتألق والعودة أقوى”.

وعن مثله الأعلى في ريال مدريد قال: “بدون أدنى شك كاسيميرو مثلي الأعلى فأراه دائماً يعمل بكل جد وقوة لتحقيق ما لديه في حياته المهنية وهو مثال يحتذى به إنه قائد كبير ولاعب مهم للغاية”.



السابق اخبار ريال مدريد اليوم الهدف القادم لبنزيما
التالى اخبار ريال مدريد اليوم سبب غياب رودريجيز عن مباراة بيتيس