أخبار عاجلة
اخبار ريال مدريد اليوم هل عاد هازارد ؟ -

اخبار ريال مدريد اليوم رسميا الريال يودع الدوري والكأس مستحيل اما الابطال فهو عشم ابليس في الجنه …!

اخبار ريال مدريد اليوم رسميا الريال يودع الدوري والكأس مستحيل اما الابطال فهو عشم ابليس في الجنه …!
اخبار ريال مدريد اليوم رسميا الريال يودع الدوري والكأس مستحيل اما الابطال فهو عشم ابليس في الجنه …!


سبب رئيسي لبقاء زيدان على قيد الحياة هو برشلونة نفسة … نعم مستوى برشلونة السيء في بداية الموسم وهو معتاد ان يحدث وهو من جعل زيدان وفريقة يتوهم بانه البطل القادم للدوري الاسباني … ناسين ومتناسين الحكمة العربية العريقة والتي تقول ” الشمس لا تغطى بغربال ” فشل الفريق ورائحته التي وصلت لكل الجمهور في العالم لا يمكن ان تستر عورتها نتائج هزيلة في اول 8 جولات .

لا نريد الضحك على انفسنا كثيرا… الكل يعلم ان هذا الفريق لن يحقق شيئا ولكن مع ترنح برشلونة والاتليتي اتى بصيص من الامل مبني على فشل الاخرين وليس على جدارة الفريق وهذا يعتبر انهزام نفسي قبل ان يكون انهزام في النتائج .

سيكون من السخرية لو فكر اي مشجع او رياضي ان الريال قادر على استعادة الصدارة من برشلونة … بل الكارثة الاكبر لو ان الكلاسيكو سيلعب في موعدة حتما سيطرد زيدان بعد نهاية اللقاء مباشرة … الفريق منهار جدا بل غير قابل للحياة هو فريق يمثله مجموعه من الاجساد بلا روح …. الاكثر من ذلك زيدان افلس فكريا وفشل رياضيا وروحيا … كل شيء انتهى في زيدان وكل شيء مدمر في مدريد.

رسميا الدوري انتهى هذه ليست مزحة الدوري مساء السبت انتهى بشكل رسمي لريال مدريد …والكأس الاسباني سيكون شبة مستحيل تحقيقة لان الريال سقط امام الاندية الصغيرة في الدوري فمن باب اولى سيسقط في الكأس الذي يعتبر بطولة ثانوية … اما الابطال فسيكون الضحكة الكبرى … نعم ريال مدريد سيغادر الابطال هذا الموسم بمهزلة كروية … الفوز على غلطة في تركيا صعب جدا وبالتالي رسميا الريال سيودع الابطال هذا الاسبوع كذلك … ولو حالفة الحظ وتأهل لن يستطيع تجاوز دور الـ 16 .

بكل اسف الفريق انتهى امام مايوركا وعلى الادارة والمشجعين ان يفكرو في الموسم القادم … رمبا يرى البعض ان هذا الحديث والحكم استباقي .. اطلاقا هذا غير صحيح توديع الدوري بشكل رسمي من جديد نكررها هي ليست مزحة والابطال حتى وان تاهل هو لن يستطيع ان يكمل … اي حديث خلاف ذلك سيكون ضربا من الخيال… المعطيات فاشلة حتما النتائج ستكون افشل … انتهى زمن انتقاد الخطط واللاعبين لانه من الاساس لا توجد خطط ولا يوجد لاعبين .



التالى اخبار ريال مدريد اليوم فيديو: أريولا يعلن عن استعداده لعيد الهلع على طريقته الخاصة