اخبار ريال مدريد اليوم لوكا مورديتش .. الاسطورة الكرواتية

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

في سبع سنوات قضها النجم الكرواتي لوكا مورديتش مع الفريق الملكي ريال مدريد اثبت للجميع مدى جودته وتأثيره على أداء الفريق.

النجم صاحب الـ 33 عاما انضم الى فريق العاصمة الاسبانية قادما من الدورى الممتاز وتحديدا من النادى اللندنى توتنهام في صفقة كانت وقتها جيدة للفريق لكن مع مرور الوقت اثبت انها صفقة اكثر من ممتازة لما سيتضح لاحقا انه له تأثير رائع على اداء ونتائج الفريق.

لوكا الذى كان جزء من الفريق الحاصل علي ثلاثية متتالية من دورى أبطال أوروبا لم يتوقف عند هذا الحد اذ استطاع ان يحصل مع الفريق الملكي 15 بطولة في سبع سنوات! .. الرقم الضخم بمعدل بطولتين كل عام يدل علي مدي جودة الجيل الذى كان يلعب دورا مؤثرا معه نجم الوسط الكرواتي.

الي جانب حصوله علي دورى أبطال اوروبا اربع مرات منهم ثلاثية متتالية فاز ايضا بكاس العالم للاندية في اربع نسخ بالاضافة الي كأس السوبر الاوروبي ثلاث مرات وكأس السوبر الاسباني مرتين و الدورى الاسباني وكأس ملك أسبانيا مرة واحدة.

النجم الكرواتي لم يفز فقط بهذه النخبة من البطولات بل انه فعل ما لم يستطيع غيره فعله وكسر هيمنة رونالدو وميسي على جائة احسن لاعب في العالم وفاز بها العام الماضي عقب اسهامه مع فريقه في التتويج بدورى الابطال ثم مساعدته لمنتخب بلاه كرواتيا في الوصول الي نهائى كأس العالم لاول مرة في تاريخهم.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق