اخبار ريال مدريد اليوم هل الانسان يتحول الى حيوان …؟!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بعديا عن عالم كرة القدم وبعيدا عن دراما الخسارة او التعادل هناك سؤال جيد يمكن طرحة ويمكن من خلاله ان نتفهم بعض تفاصيل الحياة التي ستسهل الكثير علينا كبشر نعيش على هذا الكوكب .

في عام 1859 العالم داروين اتى بنظرية التطور وهي ان الانسان اصلة حيوان … والحقيقة ان الدين الاسلامي ومختلف الاديان الاخرى تتنافى تماما مع هذه النظرية والمبدأ ككل ولكن في هذا اليوم نحن لا نخالف المنشأ ولكن نتحدث بشكل عكسي ” فهل الانسان يتحول الى حيوان ” والمقصود هنا ليس الحيوان شكلا بل المقصود عدم الادراك والتطور الفكري اي انه اصبحت تصرفاته وافكارة غير معروفة وغير مفهومة ويفكر بشكل غريب عن باقي المخلوقات .

ربط هذه الفكرة بالحياة وعلى افتراض انها بالفعل موجودة ستمنحنا القدرة على تفهم تصرفات بعض البشر … نعم لا داعي ان تتعجب من تفكير انسان او تصرفاته او حتى قراراته فربما وصل الى مرحلة من العمر من بعدها تحول فكريا الى شخل غير مسؤال .

حتى هذه اللحظة لو اجتمع كل علماء الكرة الارضية وكل من مر على هذا الكون من عباقرة لن يستطيعو ايجاد تفسير واحد فقط لما حدث من قرارات في ريال مدريد … فريق اعلن رسميا قبل عام بان الاسماء الموجودة منتهية تماما ولن تقدم اي شيء ويأتي زيدان من جديد ويخبر العالم بان هناك ثورة لنشاهد الاسماء كما هي لم يتغير شيء .

هذا التصرف وهذا القرار وهذا الفكر وهذا العمل استحاله ان يجد له اي انسان تفسير … مستحيل تماما لا النتائج ولا المستوى والا حتى الاداء يمكن ان تلتمس من خلالها اي تفسير … الفريق امام الفاندية المتهالكة يتعادل وامام الاندية الكبيرة يخسر بسباعيات ولا يزال بعض الجمهور لدية امل ان يتحسن ويشاهد نتائج ايجابية .

التحسن والتطور لدى الانسان العاقل فقط هاؤلاء انتقلو الى زمن اخر وانتهو تماما هم حاليا اجساد واسماء فقط انت تشاهد اشباح وتتألم من النتائج .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق