اخبار ريال مدريد اليوم نافاس يقدم دليلاً قوياً على رحيله عن ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة – أثار الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني الجدل بقوة خلال الساعات الماضية وقدم تلميحاً يشير الى اقتراب رحيله عن قلعة الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعقب تعاقد ريال مدريد مع البلجيكي تيبو كورتوا مطلع هذا الموسم ظل نافاس حبيساً لدكة البدلاء ولم يشارك بالمباريات سوى في فترات قليلة عقب مشاركته بصورة أساسية طيلة الاعوام الماضية وهو ما أغضبه بشدة.

وقام نافاس بنشر صورة له رفقة جماهير نادي ريال مدريد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” دون خلالها: “شكراً على كل شيء” في اشارة كبيرة الى إمكانية رحيله عن الميرنجي هذا الشتاء.

وقامت الصحف العالمية بتفسير تغريدة نافاس على إنستغرام بأنه يودع الجماهير وأنه سوف يرحل عن الفريق هذا الشتاء في ظل عدم مشاركته بالمباريات وامتلاكه عروضاً جادة أبرزها من نادي ارسنال الإنجليزي والعديد من الأندية الأخرى.

الجدير بالذكر أن نافاس قد انضم لصفوف ريال مدريد عقب كأس العالم في البرازيل عام 2014 ومنذ هذا الحين احتل الحارس مركز حراسة المرمى بالميرنجي وحقق العديد من الإنجازات رفقة الفريق أبرزها التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات والعديد من البطولات الأخرى.




أخبار ذات صلة

0 تعليق