اخبار ريال مدريد اليوم حقارة لوبتيغي وصلت الى ابعد من خططة الفاشلة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


 

يقول المثل الدارج  ” الضرب في الميت حرام ” والحقيقة اننا في هذا العام وصل كل جمهور ريال مدريد الى مرحلة تخطى فيها شتم وانتقاد كريم بن زيمة … لانه وبكل اختصار اصبح لعنة على خط المقدمة … فلا يوجد اي مخلوق على وجه الكرة الارضية او على وجه الكواكب الاخرى سواء المريخ او عطارد او الزهرة لا يوجد اي كائن او مخلوق يعرف السر والقناعة في بقاء هذا الكائن في ريال مدريد طوال تلك المواسم …؟! ليس ذلك فقط بل لا يوجد من يثبت فائدة هذا الكائن على الفريق …؟! تمرير الكرة والمراوغه وتنفيذ رمية التماس والزوايا يستطيع تنفيذها اي لاعب من قرى الصفيح في ادغال الكونغو ” مع كامل اجلالنا لهم ولكن التشبيه بني لبعد هذه القرى عن عالم كرة القدم .

مرحلة كريم بن زيمة تم تخطيها من قبل جمهور الريال والكل اقتنع ووكل امرة لله … بالتالي الفريق سيلعب بعشرة لاعبين لا ضير في ذلك … هذا ما كان يحدث طوال السنوات الماضية ولكن الحال مع لوبتيغي تخطى وجود هذا المعتوه … فالمدرب الاسباني وصلت به الحقارة ان يبعث برسائل واضحه لكل اللاعبين الاجانب في الفريق بان الفريق سيتجول الى اسبان مهما كانت الدوافع … لا يجب ان نضحك على انفسنا وننكر ذلك … لوبتيغي ازاح اشرف حكيمي واتى بلاعب اسباني … لوبتيغي تخلى عن جلب بديل لمارسيلو من اجل احلاله بلاعب اسباني من فريق الناشئين او حتى من شوارع مدريد لا توجد لدية مشكلة … لوبتيغي اخرج كوفاتيتش بشكل واضح جدا من اجل ان يجد المعاق سيبايوس فرصة ليمتعنا برقصات البالية وسط الملعب … نعم المدرب هو من اخرج كوفا الى تشلسي لان البديل الاول والرسمي لمودرتش الذي تقدم في السن هو مواطنة كوفا بالتالي قام بإعارته من اجل عيون الراقصين والراقصات في دكة الريال .

مقززه كل الخطوات التي قام بها هذا المدرب … وتعيسة كل المباريات التي قدمها والاكثر من ذلك هو نحرة المتعمد لهذا الفريق الذي كان بحاجة فقط للاعب وحيد في المقدمة … لاعب هداف ليس شرط ان يكون سوبر بل فقط صاحب خبرة يكفي ان يساعد الريال في حسم الفرص … لاعب لدية خبرة بسيطة في انهاء الهجمات ليس خبرة في صيد المدرجات .

تريدون ان تستوعبون حجم الكارثة في هجوم الريال …؟! سوف نكتب اسماء وعليكم تحديد المقارنة والفجوة او حتى تخيل اسم واحد منها في خط الهجوم مع ريال مدريد

  • ماني
  • فيرمينيو
  • امبابي
  • كافاني
  • ليفاندوفيسكي
  • اغويرو
  • نيمار
  • ساني
  • ايكاردي
  • جيسوس
  • ستيرلنغ
  • لوكاكو
  • حتى مانزوكتش وديزيكو يستطيعان انهاء الهجمات

هل اكتشفتم الفجوة الكارثية بين كريم والاسماء المذكورة سابقا …؟!

 

 




أخبار ذات صلة

0 تعليق