اخبار ريال مدريد اليوم بركات امك … مستحيل تتكرر …!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

كنا في السابق وفي المراحل الدراسية نجد فئة من الطلاب والزملاء لديهم كمية من الغباء  الرهيب جدا وهي بسبب اهمال وليس بسبب خلل عقلي او خلقي  … وعندما يتناقش الاهالي عشية اعلان النتائج تجد العبارة الشهيرة تتكرر بين الامهات والاباء ان ابن فلان نجح بدعاء الوالدين او ” بركات امه ” .

عموما الحياة اليومية التي كنا نعيشها هي ليست ببعيدة عن واقع كرة القدم وتحديدا ريال مدريد … فالموسم الماضي الفريق بالفعل حصل على الابطال ببركة دعاء الوالدين … نعم عليك ان تشاهد النتائج والارقام والعقم الهجومي طوال الموسم حينا ستتيقن جيدا ان الفريق كان يسير بالبركة .

الصدفة وعامل التوفيق لن يتكرر في كل موسم … ادارة الريال الحالية نحرت الفريق البطل وقتلته بشكل متعمد … نحن لا نناقش في خروج رونالدو الذي كان خطوة ايجابية ولكن الكارثة في اخر 4 مواسم ان الفريق بحاجة لمهاجم هداف في وجود رونالدو فما بالك يخرج رونالدو وكوفاتيتش ولا تأتي باي مهاجم هداف …؟! امر غير منطقي تماما .

مهما كتبنا ومهما حللنا وقلنا يضل القرار ومربط الفرس داخل المكاتب المغلقة في مدريد ولكن الفيصل دائما وابدا الذي تعودنا علية هو الجمهور الذي لن يصمت ابدا … فلو حدث اي اخفاق مباشرة سيرجم المدرب العقيم بالاحذية ومن بعده الرئيس وبكل اسف .

 



أخبار ذات صلة

0 تعليق