اخبار ريال مدريد اليوم ميسي أكد صدق هاي كورة …الحقيقة لاتموت أبدا !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ حسم ميسي الجدل في قضيتين رئيسيتين للغاية كنا نتحدث عنهما في هاي كورة ولكن البعض لديه بعض القناعات الغريبة حيث يصدق الشائعات ويسي وراء الإعلام المضلل الذي لاهم له سوى الركض وراء التريند ولكن نحن نحاول سرد الحقيقة بدون أي إعتبارات للميول والأهواء.

قد يشعر البعض بالضيق ولكن بعد فترة عندما تتضح الحقيقة يدرك جيدا إن هاي كورة سلاحه فقط الحقيقة وليس غيرها :

 

1_ميسي قال إن مشجعي برشلونة يحبون المتعة في كرة القدم لكن في بعض الأحيان علينا أن ندافع لذلك لاعبين متل فيدال ضروريين لنا…كلمت ميسي واضحة للغاية هو في صف المدرب فالفيردي .

 

2_يدرك ميسي جيدا إن الفريق الموسم الماضي كان يعاني بدنيا وفنيا وكان يحتاج لإغلاق المساحات بلاعبين بدنيين وبالتالي مايقال عن إن ميسي هو المتحكم بالفريق وإن فالفيردي ضعيف الشخصية أو إن ميسي يكره إسلوب فالفيردي غير صحيح.

 

3_ ذكرنا مرارا وتكرارا على إن فالفيردي قوي الشخصية ومميز جدا واللاعبين يحبونه ويدركون حجم التضحيات التي يقدمها ولاينال التقدير الكافي.

 

4_ النقطة الثانية المهمة التي سردها ميسي في حواره لراديو كتالونيا “رحيل كريستيانو فاجأني كثيرا لم أتخيل انه سوف يغادر مدريد أو ينتقل لليوفي. فاجأني ذلك لكنه ذهب إلى فريق جيد…..رحيل كريستيانو سوف يأثر على ريال مدريد بدوري الأبطال”

5_ في هاي كورة كنا نشدد على قيمة رونالدو وتأثيره الشديد على ريال مدريد والجميع يدرك بأنه لولا رونالدو لعاني ريال مدريد كثيرا في دوري الأبطال …الاهم إن ميسي يدرك ذلك جيدا ويعرف قيمة رونالدو …الغريب إن ميسي أهم شخص كتالوني في العالم وربما في التاريخ يعظم من قيمة رونالدو وبعض الكتلان يقومون بالعكس ويصفون رونالدو بالمنتهي ….هناك فارق كبير في العقليات.




أخبار ذات صلة

0 تعليق