اخبار ريال مدريد اليوم محمد صلاح يرفض الإنتقال لريال مدريد … الكذب المباح !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ فجرت صحيفة الإكسبريس البريطانية وصحيفة الباييس الأسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت العديد من الأخبار التي تربط محمد صلاح بريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذه الأخبار.

1_ مع عدم الإعلان عن أي صفقة كبرى لريال مدريد في السوق ستزداد الشائعات بشكل كبير.

 

2_ الإكسبريس البريطانية والباييس الأسبانية أكدا إن ريال مدريد مهتم بشدة بفكرة التعاقد مع محمد صلاح قبل إغلاق السوق بل ذهبا بأن محمد صلاح يرفض الإنتقال لريال مدريد ويصر على البقاء مع ليفربول.

 

3_محمد صلاح كان على رادار ريال مدريد ولكن الفريق الملكي تجنب الفكرة لأن ليفربول كان سيصر على مبلغ ضخم للغاية ورأت الإدارة إن إنفاق مبلغ ضخم على صلاح سيكون رهان غير مضمون وستنتظر موسم آخر للتأكد بأن صلاح سينجح في الحفاظ على مستواه الذي ظهر عليه  الموسم الماضي.

 

4_ليفربول جدد عقد محمد صلاح ب10 مليون باوند سنويا وبالتالي من أجل بيعه فإن ليفربول سيطلب مابل مالي ضخم وفي هذه الحالة سيقوم ريال مدريد بدفع هذا المبلغ لخطف نيمار أو مبابي الذي يبدوان رهانا أفضل لريال مدريد فنيا حاليا وبالتالي رفض محمد صلاح لعرض ريال مدريد خبر كاذب لأن ريال مدريد إذا أصر على التعاقد مع صلاح كان صلاح سيرفض تجديد عقده مع ليفربول وكان سيصر على الإنتقال لريال مدريد …الحكاية إن ريال مدريد  تجنب فكرة التعاقد مع صلاح مؤقتا وهذا دفع صلاح لتجديد عقده مع ليفربول .

 

 

5_ ريال مدريد إذا أراد التعاقد مع أي لاعب في العالم سيتعاقد معه بإستثناء ميسي فقط وبإستثناء كبار نجوم أتلتيكو مدريد تجنبا للمشاكل مع الجار  …أي نجم آخر سيحلم بإرتداء القميص الملكي مهما كان إسمه .

 

 




أخبار ذات صلة

0 تعليق