اخبار ريال مدريد اليوم إنتقال لوكا مودريتش لإنتر ميلانو…التفاصيل كاملة !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ لاحديث في الصحافة الإيطالية الآن سوى عن إحتمالية إنتقال لوكا مودريتش من ريال مدريد لإنتر ميلانو في الأيام المقبلة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الحديث.

 

1_جماهير ريال مدريد مرعوبة الآن خاصة وإن قصة مودريتش تشبه لحد كبير قصة رونالدو …مرة واحدة شاهدنا أخبار وتصاعدت الأخبار لتصبح حقيقة .

 

2_ فجأة وبدون أي مقدمات تم الإعلان عن إن ريال مدريد لن يفرط في كوفاسيتش مهما كانت المغريات وسيجلس كوفا مع لوبتيجي في الخامس من إغسطس لترتيب كيفية مشاركة الكرواتي الموسم المقبل.

 

3_السكاي أكدت إن المفاوضات تتم منذ أسابيع عديدة …..مودريتش أبدى إنفتاحه على الفكرة …متشجع لأن مشروع إنتر يسير بخطى ثابتة وسيلعب بدوري أبطال أوروبا …رونالدو ذهب لإيطاليا تبدو كل الشواهد تؤكد إن إيطاليا ستعود مرة أخرى لتصدر المشهد الكروي.

 

4_ مودريتش يدرك إنه مع دخوله في الأشهر المقبلة ل33 عاما بأنه يحتاج لرتم أقل جنونا وسرعة مع ضغوطات أقل لكي يواصل إبداعاته وفي حال تراجع مستواه كما حدث الموسم الماضي قد يجد نفسه على دكة البدلاء .

 

 

5_ ربما يشعر مودريتش بأن هناك إتجاه داخل ريال مدريد بأن وقت التجديد قد حان وإن ريال مدريد لن يمانع في رحيل كبار نجومه والتجديد فيما بعد …يريد التخلص من الرواتب الكبرى أو اللاعبين الذين قدموا الكثير للنادي ولم يعد هناك شيء محفز لهم .

 

6_ مودريتش يشعر ربما بأنه حقق كل شيء في مسيرته مع ريال مدريد ولايوجد شيء يحفزه …مشروع إنتر سيكون أكبر حافز له خاصة مع راتب كبير وبجواره لاعبين بدنيين على أعلى طراز ….سيلعب بنفس طريقة بيرلو مع يوفنتوس بضغوط بدنية أقل.

 

7_بروزوفيتش وبريستش والوافد الجديد فيرساليكو  …تواجد كرواتي كبير في الإنتر …ٍيسهل له الإندماج ..الإنتر مع سونينج مع دوري أبطال أوروبا يريد تسريع الرتم التسويقي ومجاراة رتم يوفنتوس السريع … مودريتش سيسهل ذلك كثيرا.

 

8_ بالطبع قرار رحيل مودريتش صعب جدا في ظل غضب جماهيري ضخم ولكن الفكرة لاتبدو مستحيلة كما يظن البعض …سنوافيكم بآخر التطورات لحظة بلحظة .

 

 





اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق