اخبار ريال مدريد اليوم فيرساليكو وأرياس ….عندما يكون الكل سعيد بالصفقات !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة_ أعلن أتلتيكو مدريد رحيل فيرساليكو للإنتر وبعدها أعلن التعاقد مباشرة مع ظهير أيمن بي إس في إيندهوفين سانتياجو أرياس وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح الصفقتين.

 

1_اتلتيكو مدريد يُوقع مع الكولومبي سنتياجو أرياس بعقد يمتد لـ5 سنوات مقابل 12 مليون يورو وبراتب سنوي 1.5 مليون يورو

 

2_إنتر ميلانو تعاقد مع سيم فيساليكو إعارة ب7 مليون يورو مع أحقية شراء الموسم المقبل ب17 مليون يورو  وبراتب سنوي

 

3_الفريقان ربحا صفقتين كبيرتين للغاية .

 

4_ الإنتر تعاد مع لاعب متعدد الأدوار..ظهير أيمن وأيسر ودولي ومتأل مع كرواتيا في كأس العالم كما إنه يبلغ من العمر 26 عاما .

 

5_ الإنتر الآن قادر على اللعب بطرق لعب متعددة …يستطيع أن يلعب بثلاثة قلوب دفاع مع جناحين طائرين وفيرساليكو مثالي للغاية في هذه الطريقة…الإنتر لديه دفاع من أقوى خطوط الدفاع في العالم باتم معنى الكلمة

 

6_ فيرساليكو متمرس في الأجواء الإيطالية …. تألق مع ساسولو سابقا …مع أتلتيكو مدريد كان جيدا سجل هدف وصنع سبعة أهداف وحقق الدوري الأوروبي.

 

 

7_ الإنتر لديه إيكاردي ولوتارو مارتينيز مهاجمين قناصين ويجيدا الكرات الرأسية وفيرساليكو مناسب لإرسال الكرات العرضية بإمتياز .

 

7_أرياس صفقة ممتازة لأتلتيكو مدريد…جناح طائر بأتم معنى الكلمة …سريع ومميز ويجيد الكرات العرضية بشكل مثالي كما إنه يود الهجمة من الخلف للأمام بشكل مميز ويمتلك قوة بدنية كبيرة تمكنه من الدفاع بشكل جيد كما يريد سيميوني.

 

8_ أرياس يشارك في الهجمات ويسدد بقوة ومثالي في طريقة 4_4_2 ومن المتوقع أن يشكل مع ليمار جبهة يمنى خطيرة جدا .

 

9_عيب فيرساليكو انه يتعرض لإصابات كثيرة بعض الشيء …أرياس سابقا كان كثير الإصابات ولكن في السنوات الأخيرة أصبح قوي بدنيا ونادر الإصابات.

 

10_ إنتر ميلانو دشن ميركاتو مثالي حتى الآن وأتلتيكو حدث ولا حرج .. أصبح مكتملا ومرعبا .

 



أخبار ذات صلة

0 تعليق