اخبار ريال مدريد اليوم رونالدو الى جماهير يوفنتوس: شكراً لكم

اخبار ريال مدريد 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة – تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن شعوره عقب هدفه الخرافي الذي سجله بمرمى نادي يوفنتوس الإيطالي بالمباراة التي إنتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو: “لقد كان امراً لا يصدق ربما أجل هدف أحرزته خلال مسيرتي كلاعب سيبقى خالداً في ذاكرتي بالطبع لقد كنت أبحث عنه منذ فترة طويلة واليوم تحقق ما كنت أصبو اليه”.

وتابع: “كنت سعيداً للغاية وسعدت كثيراً بفوز الفريق لم أكن أتوقع التسجيل بهذه الطريقة لقد سجلنا ثلاثة أهداف ضد فريق كبير أنا سعيد جداً كانت ليلة رائعة”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة رائعة للفريق أشكر جماهير يوفنتوس ما فعلوه لي كان مذهلاً لم يحدث قط خلال مسيرتي أنا سعيداً للغاية”.

وتابع: “أحب تسجيل الأهداف أحب اللعب ببطولة دوري ابطال اوروبا نتيجة رائعة لكن مازال لدينا مباراة في ملعبنا ويوفنتوس فريق صعب”.

وأضاف: “المباراة كانت صعبة بالطبع يوفنتوس مارس ضغط كبير علينا دافعنا بشكل جيد في الشوط الثاني سنحت لنا العديد من الفرص ونجحنا في إستغلالها في كرة القدم عندما لا تسجل لا يمكنك الفوز ريال مدريد يحقق الإنتصارات وانا سعيد بذلك”.

وعن الدور نصف النهائي قال: “علينا التفكير أولاً في مباراة الإياب ثم نفكر في نصف النهائي”.





اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق