اخبار ريال مدريد اليوم ???? ميسي: أتمنى أن يكون نهائي المونديال بين الأرجنتين وإسبانيا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – أعرب نجم نادي برشلونة، ليونيل ميسي عن تمنيه بأن يكون منتخبا الأرجنتين وإسبانيا هما طرفا نهائي كأس العالم المقبل بروسيا، مُشيداً بمرحلة الاستعداد التي قام بها منتخب اللاروخا لمونديال 2018.

 

وقال ميسي خلال تصريحاته لوسائل الإعلام :”منتخب إسبانيا قام بمرحلة استعداد جيدة ومن الواضح أنهم أحد المنتخبات المرشحة للمونديال”.

 

وأضاف ميسي قائلاً :”نهائي المونديال بين الأرجنتين وإسبانيا؟ هذا يعني وصول منتخب بلادي للنهائي، أتمنى أن بحدث ذلك، لقد عشت سنوات طويلة في إسبانيا ولدي العديد من الأصدقاء هنا في منتخب بلادهم، وبالطبع أتمنى حدوث ذلك، ولكن أيضاً آمل أن يكون الفوز من نصيب بلادي”.

 

يُذكر أن المنتخب الإسباني كان قد أمطر شباك المنتخب الأرجنتيني بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وسط غياب ميسي للإصابة.

 

وتابع البرغوث الأرجنتيني تصريحاته قائلاً :”البرازيل وألمانيا وإسبانيا ليسوا فقط المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس العالم المقبل، هم بالطبع الأفضل في الوقت الحالي، ولكن هناك الكثير من المنتخبات الأخرى يمكن أن تفوز بالمونديال أيضاً، وفي كأس العالم لن تكون هناك مباراة واحدة سهلة”.




اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق