اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نقابة الصحفيين: مستمرون فى مفاوضات حل أزمة صحفيى "المصرى اليوم"

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

قالت حنان فكرى عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن صحفيى المصرى اليوم مستمرون فى اعتصامهم السلمى بمقر الجريدة أملا فى تراجع الإدارة عن قرار النقل الذى يضر بحياتهم الأسرية، مؤكدة أن النقابة مستمرة فى مفاوضاتها لإيجاد نقطة تلاقى تحفظ لكل الأطراف حقوقها.

ولفتت أن توفيق دياب نجل رجل الأعمال صلاح دياب، مؤسس جريدة المصرى اليوم، أكد أنه لم يتم وقف الرواتب للمعتصمين بالجريدة بل تم تحويلها إلى مقر نقلهم بالإسكندرية. 

وأضافت حنان فكرى فى تصريحات صحفية لها، أن توفيق دياب أوضح أن الإدارة متمسكة بقرار النقل فقط وأن بدلاتهم المادية مازالت محفوظة، متابعة: "توفيق دياب أخبرنى أنه لا وقف لرواتب الزملاء ولا مساس بالأرزاق وأنه لا نية لا لفصلهم ولا لاستبعادهم".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نقابة الصحفيين: مستمرون فى مفاوضات حل أزمة صحفيى "المصرى اليوم" في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا