اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مبعوث بوتين والسفير المصرى فى موسكو يناقشان تطوير العلاقات الثنائية

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


كتب مؤمن مختار

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن مبعوث الرئيس الروسى للشرق الأوسط ومساعد وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف، ناقش مع السفير المصرى بروسيا الدكتور محمد البدرى الوضع الإنسانى فى سوريا، والعلاقات الثنائية بين موسكو والقاهرة.

وأشارت الخارجية الروسية فى بيان نقلته وكالة الأنباء الروسية "نوفستى" إلى أنه ناقش الجانبان قضايا الساعة المتواجدة على الأجندة الإقليمية، مع التركيز على مهمة تعزيز العملية السياسية وتطبيع الوضع الإنسانى فى سوريا، فضلا عن آفاق حل الأزمة فى ليبيا واليمن.

وأضافت الوزارة أن الاجتماع تطرق أيضا إلى بعض الجوانب المتعلقة بالتطوير التدريجى للتعاون المتبادل والمنفعة الروسية المصرية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مبعوث بوتين والسفير المصرى فى موسكو يناقشان تطوير العلاقات الثنائية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا