اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "دينية البرلمان": فتوى ياسر برهامى عن "خمسة وخميسة" خطأ شرعى

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


كتب أحمد عرفة

قال الدكتور عمر حمروش، أمين سر اللجنة الدينية بالبرلمان، إن الحسد مذكور فى القرآن الكريم والسنة النبوية، ومواجهته أمر مطلوب لكن باتباع السنة البنوية بأن يقول المسلم آيات من القرآن لمواجهته.

 

 

وأضاف أمين سر اللجنة الدينية بالبرلمان، لـ"اليوم السابع"، أن الإسلام نهى عن الحسد، وطالب المسلم عندما ينظر لشئ أن يقول "بسم الله ما شاء الله"، لافتا إلى أن عبارات "خمسة وخميسة" ليست من القرآن الكريم والسنة، وبالتالى لا ينبغى أن يتم ذكرها من المسلم، رافضا وصف الأمر بـ" الشرك بالله".

 

 

وأوضح أن فتوى "برهامى" بشرك من يقول خمسة وخميسة "خطأ شرعى".

 

 

كان الشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، أفتى بعدم جواز رفع اليد بإشارة "الخمسة وخميسة" لمنع الحسد، معتبرا ذلك أحد أنواع الشرك بالله.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "دينية البرلمان": فتوى ياسر برهامى عن "خمسة وخميسة" خطأ شرعى في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا