اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بطريرك الإسكندرية يشيد باستعداد روسيا لاستئناف الرحلات لمصر 2017

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


كتب مؤمن مختار

قال البطريرك ثيودورس الثانى، بابا الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس، إنه يأمل أن يتم استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر بداية العام المقبل، مشيرا إلى امتنانه للقيادة الروسية حول موقفها تجاه هذه المسألة واهتمامها.

 

وأوضح بطريرك الإسكندرية، فى مقابلة مع وكالة "نوفستى" الروسية، أنه يعبر عن امتنانه العميق للحكومة الروسية التى ستبدأ الرحلات لمصر العام الجديد، حيث أن التدفق السياحى فى مصر سيساعد الملايين من الناس الذين يعملون فى مجال السياحة.

 

وأشار إلى أن كنيسة الإسكندرية، ستقدم جميع المساعدات للعائلات التى ستأتى للاستجمام فى مصر، والتى ستعمل فى مجال الصناعة بالمصانع الجديدة، التى على قيد الإنشاء فى المدن الكبيرة حاليا.

 

وشكر ثيودورس الثانى، الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، لحرصه على مقابلته خلال زيارته للقاهرة فى عام 2015.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بطريرك الإسكندرية يشيد باستعداد روسيا لاستئناف الرحلات لمصر 2017 في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا