اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : رفعت السعيد: التصالح مع الإخوان "مستحيل"

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


هانى عثمان

قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، إن فكرة التصالح مع جماعة الإخوان غير ممكنة بل "مستحيلة"، لافتا إلى أن الجماعة لها خطابان بعض أفرادها يتبنى واحدا والآخر يقول نقيضه، فهناك إخوان يتحدثون عن التصالح وآخرون يعلنون رفضه لها فى نفس الوقت.

 

وقال "السعيد" فى تصريح خاص،: الإخوان يتحدثون عن المصالحة ولا يوضحون ما يعنى حديثهم، هل يقصدون إدانة كل الجرائم التى ارتكبوها والتبرؤ من القيادات الحالية واحترام الدستور والقانون؟!.. هل بامكان أى مسئول مصرى الموافقة على المصالحة ومواجهة أهالى الشهداء، الإجابة.. لا أعتقد أن الجرائم التى ارتكبت يمكن التصالح فيها".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : رفعت السعيد: التصالح مع الإخوان "مستحيل" في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا