اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مديرية التعليم بالغربية تحقق فى سقوط طالبة من الدور الثانى بمدرسة قطور

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


الغربية: اسلام الخياط

أكد الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن الشئون القانونية بالمديرية بدأت التحقيقات بواقعة إلقاء الطالبة "أسماء محمد" بنفسها من الطابق الثانى بمدرسة نشيل الصناعية، وتم أخذ أقوال الشهود.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لــ"ليوم السابع" إنه متواصل مع والد الطالبة لحظة بلحظة وتم العرض عليهم بنقلها إلى مجمع التأمين الصحى بالتنسيق مع الدكتور مجدى العشرى مدير الهيئة.

كانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية تلقت إشارة بإلقاء طالبة بالصف الثانى الثانوى الصناعى بمدرسة قطور الصناعية وتدعى أسماء محمد، وأصيبت إصابات بالغة، وتم نقلها إلى مستشفى قطور المركزى لمحاولة إسعافها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مديرية التعليم بالغربية تحقق فى سقوط طالبة من الدور الثانى بمدرسة قطور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا