اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : صحفيو "المصرى اليوم" يحررون محضرا لاثبات وقف رواتبهم من إدارة الجريدة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


كتب محمد السيد

قال الصحفى عصام الشرقاوى أحد المعتصمين بجريدة "المصرى اليوم"، إن الإدارة قررت حجب المرتبات عن 2 من الزملاء، دون إبداء أى أسباب، مؤكدا أنهم حرروا محضر لإثبات حالة فى مكتب العمل.

وأضاف الشرقاوى فى تصريحات صحفية له، أنهم تواصلوا مع النقيب يحيى قلاش، الذى أكد أنه سيتواصل مع محمد أمين رئيس مجلس الأمناء لتفهم وجهة نظر الإداراة والوصول إلى حل بشأنهم، موضحا أن الصحفيين بالجريدة تضامنوا معهم وقاموا بجمع مبلغ مالى كنوع من الاعتراض على قرار الحجب وتأييدا لهم.

وكان عدد من الصحفيين بجريدة "المصرى اليوم"، قد دخلوا فى اعتصام بمقر الجريدة بسبب تراجع الإدارة عن وعودها بإعادة المحررين، الذين تم نقلهم للإسكندرية لعملهم بالمقر الرئيسى للجريدة بالقاهرة خلال أسبوعين.

وطالب الصحفيون فى بيان لهم بسرعة حل الأزمة، وإقرار الزيادات السنوية لجميع المحررين الذين حرمتهم الإدارة من الزيادات بسبب تضامنهم مع الزملاء.

وأصدرت اللجنة النقابية بيانا تضامنيا مع الصحفيين الذين قضوا أكثر من شهر ونصف الشهر فى الإسكندرية، بالمخالفة للاتفاق الذى عقد بين الإدارة ومجلس النقابة واللجنة النقابية على ألا يتعدى النقل أسبوعين من تاريخ التنفيذ.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : صحفيو "المصرى اليوم" يحررون محضرا لاثبات وقف رواتبهم من إدارة الجريدة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا