اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نائب محافظ الشرقية يلتقى بعدد من النواب لمتابعة تنفيذ المشروعات

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


الشرقية - إيمان مهنى

إستقبل اليوم اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية عدداً من أعضاء مجلس النواب لمراكز (أبو كبير – ههيا – الإبراهيمية – ديرب نجم – أولاد صقر – كفر صقر- مشتول السوق) لإستعراض كافة مشاكل المواطنين ولمتابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة لدفع عجلة العمل ولسرعة الإنتهاء لدخولها الخدمة بما يعود بالنفع على المواطنين بحضور عدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

طالب النواب مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع رؤساء المراكز بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من أعمال الرصف لعدد من الطرق بمختلف المراكز والمدن والأحياء للإستفادة من الإعتمادات المالية المتاحة للإرتقاء بمنظومة الطرق بالمحافظة .

وايضا مدير هيئة الطرق والكباري بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة كافة المطبات العشوائية من على الطرق والتي من شأنها تتسبب في تهالك الطريق ووقوع حوادث.

وجه نائب المحافظ رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعمل حصر لكافة القرى التي بحاجة ماسة لزيادة عدد محولات الكهرباء بها وإعداد تقرير مفصل لبحث إمكانية زيادة المحولات بما يعود بالنفع على إستقرار التيار الكهربي لخدمة أهالي القرية.

وكلف نائب محافظ الشرقية أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بإعداد ملفات كاملة عن المشروعات الجاري تنفيذها في كافة القطاعات التنموية والخدمية بمختلف المراكز والمدن والأحياء مزودة بمعلومات وأرقام عن معدلات العمل ونسب التنفيذ لتقدم للسادة النواب للإطلاع على برامج العمل ومتابعة التنفيذ وذلك في إطار التنسيق بين الجهاز التنفيذي وأعضاء البرلمان بهدف الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الإجتماع تم إستعراض عدداً من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بمراكز (أبو كبير – ههيا – الإبراهيمية – ديرب نجم – أولاد صقر – كفر صقر ) للوقوف على معدلات التنفيذ ولسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بهدف توفير كوب مياه نظيف للمواطنين ولقضاء على مشكلة ندرة المياه ببعض المناطق وحرصاً على توفير بيئة نظيفة وجو صحي لجموع الشعب .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : نائب محافظ الشرقية يلتقى بعدد من النواب لمتابعة تنفيذ المشروعات في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا