اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "تموين الاسكندرية": فتح الباب أمام المواطنين لتصحيح حالات المسافرين

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


الاسكندرية جاكلين منير

 

كشف مبارك عبد الرحمن ، وكيل وزارة التموين بالاسكندرية، أنه تم فتح الباب أمام المواطنين لتصحيح حالات المسافرين والمتوفين.

وتابع أن الحكومة واللجنة الوزارية المشكلة من رئيس الوزراء تعكف على وضع أسس تنقية البطاقات التموينية ، لتحديد معايير من يستحق الدعم و من لا يستحق وسبل إثبات ذلك ، مؤكدا فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع " أنهم لم يتلقوا اي تعليمات للبت فى هذا الامر وما هى أسس تنقية البطاقات التموينية، وأن ذلك سيتم بالتنسيق بين وزارة التموين وبين الشركات المنفذة لمنظومة البطاقات الذكية التموينية.

 

وأشار وكيل وزارة التموين ، إلى أنه يتم حاليا فتح الباب أمام المواطنين الذين لديهم حالات وفاة أو المسافرين للخارج أو حالات تكرار الصرف ، للتقدم لمكاتب التموين التابعين لها ، و ذلك لاعفائهم من توقيع غرامات مالية تتمثل فى استرداد قيمة ما تم صرفه بدون وجه حق و بأثر رجعى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "تموين الاسكندرية": فتح الباب أمام المواطنين لتصحيح حالات المسافرين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا