اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالإسكندرية

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

أصيب شخصان فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالإسكندرية بسبب إيقاف سيارة أمام محل بمنطقة الحضرة.

 تلقى مأمور قسم شرطة باب شرقى بلاغا بمشاجرة فى شارع جلال الدسوقى بمنطقة الحضرة القبلية، بين كل من "محمد. س"، 37 سنة عامل مصاب بجروح بالرأس والوجه، وشقيقه "رزق. س"، سنة 34 عاطل مصاب بجروح قطعية بالرأس، و"فتحى. م"، 31 سنة صاحب محل بالشارع محل البلاغ، و"محمد. م"، 28 سنة عاطل، الطرفان مقيمان بدائرة القسم، بسبب اعتراض الطرف الثانى على قيام الطرف الأول بإيقاف السيارة خاصتهما أمام المحل الخاص بالثالث تعدى خلالها أفراد الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب ما أدى لحدوث إصابتهما وقيام الثالث بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح كان بحوزته.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة وضبط بحوزة الثالث طبنجة ساقية ماركة مونديال – عيار 6.5 مم وعدد " 5 " طلقات من ذات العيار وعثر بمكان المشاجرة على " 3 " فوارغ طلقات من ذات العيار.

 

 تم نقل المصابين للمستشفى الرئيسى الجامعى وخرجا عقب تلقيهما العلاج، وتحرر المحضر جنايات قسم باب شرقى وجار العرض على النيابة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123