اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مجلس الإخوان بتركيا يرسل وفدا إلى لندن لتحريض العموم البريطانى ضد مصر

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


كتب أحمد عرفة

أعلن ما يسمى "المجلس الثورى" التابع للإخوان فى تركيا، توجيه وفد من أعضاء المجلس الإخوانى إلى بريطانيا للقاء نواب لجنة العلاقات الخارجية، بالإضافة إلى توجيه ملف تحريضى ضد مصر لرئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماى.

 

وقال المجلس بحسب بيان نشرته مواقع تابعة للإخوان، إن وفدا ضم بعض أعضاء المجلس توجه أمس الأربعاء إلى مجلس العموم البريطانى، وحمل عدة رسائل من بينها ملف قانون الجمعيات الأهلية ، بجانب ملف عن حقوق الإنسان فى مصر.

 

وقال المجلس الإخوانى إن جلسة برلمانية بعنوان "التحول في ميزان القوى في الشرق الأوسط والآثار المترتبة على سياسة المملكة المتحدة في المنطقة"، وذلك كجزء من متابعة السياسة البريطانية لمصر والمنطقة فى ظل الأحداث المتصاعدة.

 

وأشار البيان إلى قيام أعضاء بالمجلس بتسليم رسالة لمكتب العلاقات الخارجية البريطانية، شوهوا فيها البرلمان المصرى  

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مجلس الإخوان بتركيا يرسل وفدا إلى لندن لتحريض العموم البريطانى ضد مصر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا