اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "المنوفية": سندعم مبادرة إنتاج البيوجاز لتعميمها على المحافظة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


المنوفية - محمود شاكر

قال اللواء عمرو عادل عزمى السكرتير العام لمحافظة المنوفية، أن مبادرة إنتاج البيوجاز والتى تم إطلاقها بمركز أشمون، برعاية مؤسسة العربة ومنظمة العمل الدولية ووزارة البيئة، سيتم تعميمها على جميع المراكز خلال الفترة القادمة.

وطالب السكرتير العام، خلال افتتاح مشروع البيوجاز بقرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون، جميع المواطنين بإلقاء الضوء على المشروعات الناجحة بالمحافظة وذلك من أجل دعم مشروعات كاملة من أجل النجاح، وأن يلقوا نظرة على المشروع من أجل التاكيد على نشر الموضوع بكل من يعمل بالمحافظة، والتى تجعل هناك إتاحية للمعلومة لنشر المنظومة الناجحة.

وأكد السكرتير العام دعم الحكومة والمحافظة، للمشروع من أجل التطبيق الكامل، لافتا إلى أن الشراكة مستمرة بين منظمات المجتمع المدنى والوزارات البيئة ومنظمة العمل الدولى من اجل تحقيق المنشود منها، وأن تصبح المحافظة رقم واحد فى التنمية، مشيرا إلى أن المبادرة ستتحول إلى مشاركة مجتمعية للنهوض بالاقتصاد.

وقال السكرتير العام " نريد أن نصل إلى أرقام تحقق الهدف والفكرة التى تدعم المشروعات دعما لا نهائيا بالمشاركة مع الجهات الحكومية ".

حضر افتتاح المشروع كلا من الدكتورة فاطمة الزهراء محسن رئيس جهاز تنظيم ادارة المخلفات، نشوى بلال استشارى تدريب منظمة العمل الدولية، اللواء عمرو عادل سكرتير عام محافظة المنوفية، وأحمد الوزير مساعد وزير التخطيط، والدكتور ممدوح العربى رئيس أمناء مؤسسة العربى للاعمال الخيرية، السفير محمود السعيد مستشار وزير التنمية المحلية، الدكتور حسام شلبى منظمة العمل الدولية، المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة اشمون، وأحمد جمال الدين نائب رئيس المدينة، مجدى رياض مساعد رئيس المدينة، وعدد من رؤوساء الوحدات المحلية، والمهندس احمد مدحت المدير التنفيذى لمؤسسة الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة. 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "المنوفية": سندعم مبادرة إنتاج البيوجاز لتعميمها على المحافظة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا