اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور ..محافظ أسيوط يتفقد تشغيل مركز تدريب المعلمين


  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


أسيوط - ضحا صالح

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي بقرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح وذلك بعد بدء تشغيله لأول مرة منذ 14 عاما على إنشائه فى عام 2002 على مساحة 16 فدان على الرغم من تجهيزه بقاعات التدريب وأجهزة الحاسب الآلي ومعامل الكمبيوتر.

رافقه خلال الزيارة صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والعميد مصطفى عبد الله حسين رئيس فرع هيئة محو الامية بأسيوط والمهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس منطقة أسيوط بالهيئة العامة للابنية التعليمية وكرم عبد الحفيظ نائب رئيس مركز الفتح ومحمد راضي مدير مركز التطوير التكنولوجى بمديرية التربية والتعليم.

وقال المحافظ إن تشغيل مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي بعرب مطير هو نتاج تفعيل توصيات وقرارات المجلس الأعلى للتعليم والخاصة بتشغيله والاستفادة من امكانياته المتاحة مشيراً إلى حل الصعوبات التى واجهت تشغيل المركز ومنها حل مشكلة نقل المتدربين من المراكز المختلفة إلى مركز التدريب من خلال توفير اتوبيسات مجهزة وذلك حتى يتمكن المركز من أداء دوره فى تدريب المعلمين والطلاب بمختلف الادارات التعليمية للمحافظة.

وبدأ المحافظ ومرافقوه زيارتهم للمركز بتفقد معامل الحاسب الآلي وقاعات التدريب وحجرة المخترعات الطلابية ومركز الاستكشاف ومعامل العلوم المتخصصة والمكتبة الالكترونية.

كما تابع المحافظ إحدى الدورات التدريبية التي ينظمها المركز للمعلمين وأخصائي الحاسب الآلي فى مجال صيانة الكمبيوتر والتقى بالمتدربين وحثهم على الاستفادة من جميع الامكانات المتاحة بالمركز وتعظيم الاستفادة من تلك الدورات فى النهوض بالعملية التعليمية .

وأشار صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى أن مركز التدريب التكنولوجي بقرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح يتكون من 3 طوابق تتضمن (قاعات التدريب ، والمؤتمرات ، ومعامل للكمبيوتر واللغات ، وغرف للإدارة والسكرتارية) مؤكداً حل الصعوبات التي تواجه الاستفادة الكاملة من المركز كبعد المسافة حيث يقع على مسافة 35 كيلو متر من مدينة أسيوط وتوفير اتوبيسات لنقل المعلمين والمتدربين من مختلف المراكز ودراسة نقل إدارة التطوير التكنولوجي بالمديرية للعمل هناك للاستفادة من المركز.

 

جانب من زيارة المحافظ لمركز التدريب
جانب من زيارة المحافظ لمركز التدريب

 

مركز التدريب
مركز التدريب

 

 

صورة لمركز التدريب من الداخل
صورة لمركز التدريب من الداخل

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور ..محافظ أسيوط يتفقد تشغيل مركز تدريب المعلمين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا