اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "البحث فى قواعد البيانات".. ورشة عمل بجامعة قناة السويس

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


الإسماعيلية – جمال حراجى

نظمت وحدة التدريب والاتصال التابعة لقطاع شئون البيئة بكلية الطب البيطرى جامعة قناة السويس ورشة عمل بعنوان "البحث فى قواعد البيانات" تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف عام الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى والدكتور على معوض وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة هبه المحلاوى مدير الوحدة.

وقال الدكتور على معوض وكيل الكلية أن الورشة حققت الأهداف الموضوعة لها من صقل مهارات المتدربين فى أدوات الوصول إلى المعلومات والتدرب على أساليب البحث عن المعلومات فى البيئة الالكترونية، والتعرف على كبرى قواعد البيانات مثل اتحاد المكتبات الجامعية المصرية والمكتبة الرقمية للجامعات المصرية.

حاضر فى ورشة العمل كل من الدكتور محمد عبد الدايم أستاذ مساعد الأدوية والدكتورة هبة المحلاوى مدرب ومدرس الأمراض المشتركة، وشارك فى الورشة 15 متدرب من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعونة من كليات الجامعة المختلفة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123