اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ السويس: حادث سرقة مخازن حى الأربعين بداية القضاء على عناصر الفساد

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


السويس - سيد نون

أبلغ اللواء أحمد حامد محافظ السويس المستشار المحامى العام للسويس عن وقوع حادث سرقة بمخازن حى الأربعين فى نفس يوم الحادث، وعلى الفور أجرت النيابة العامة تحقيقتها بسرية تامة.

 

وأمر محافظ السويس بإجراء أعمال الجرد على جميع المخازن بحى الأربعين، ما أسفر عن اكتشاف عجز فى المخازن تراكمى منذ سنوات يقدر بـ 2.6 مليون جنيه.

 

وبعد التحقيقات أمرت النيابة العامة بالسويس بحبس كلًا من مدير شئون العاملين وأمين مخازن الكهرباء بالحى وحارس مخازن حى الأربعين 4 أيام على ذمة القضية بعد استيلائهم على بعض محتويات المخازن وبيعها لتجار الخردة.

 

وأكد اللواء أحمد حامد، أنه مستمر فى الضرب بيد من حديد على الفساد بكل قطاعات المحافظة والمديريات، مشددًا على استمرار مرور لجان الجرد بالأحياء والمديريات وإعداد التقاريرأولًا بأول .

 

وكان اللواء أحمد حامد قد شكل لجان للمرور المفاجىء على جميع القطاعات والمديريات والأحياء، لرصد السلبيات والإيجابيات وعمل تقارير يتم عرضها على المحافظ لاتخاذ القرار المناسب وتلافى الملاحظات بعد خمسة عشر يومًا، مشيرًا إلى أن هذه هى البداية للقضاء على عناصر الفساد بالسويس.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : محافظ السويس: حادث سرقة مخازن حى الأربعين بداية القضاء على عناصر الفساد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا