اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تفاصيل حادث انقلاب سيارة ترحيلات بطريق "المحلة - طنطا" فى الغربية

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


الغربية – عادل ضرة

كشفت مصادر طبية لـ"اليوم السابع" عن تفاصيل حادث انقلاب سيارة الترحيلات التابعة لمديرية أمن الغربية على طريق "المحلة – طنطا" بين قريتى شبشير والرجدية التابعتين لمركز طنطا، اليوم الخميس، بسبب هطول الأمطار الغزيرة، واختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، مما تسبب فى انقلابها على الطريق.

وأوضحت المصادر، أن السيارة كان تقل ضباطين برتبة نقيب أحدهما نظامى يدعى "أحمد محمد إبراهيم"، والثانى مباحث يدعى "أحمد.ا"، و4 أفراد شرطة و7 مساجين.

وأكدت المصادر أن الحادث أسفر عن إصابة الضابطين وأفراد الشرطة بإصابات مختلفة، وإصابة 3 مساجين بإصابات طفيفة، وتم نقلهم لمستشفى طنطا الجامعى، لتلقى العلاج.

كان طريق طنطا المحلة مابين قرية الرجدية وشبشير الحصة شهد انقلاب السيارة رقم "9824 /12ب" لورى شرطة، وبداخلها مجموعة من المساجين فى طريقهم إلى محكمة المحلة، وانتقلت القيادات الأمنية لمكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى لإحكام السيطرة على المساجين خشية هروبهم، ونقل جميع المصابين للمستشفى، وتم رفع السيارة من الطريق، وإعادة حركة السيارات لطبيعتها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تفاصيل حادث انقلاب سيارة ترحيلات بطريق "المحلة - طنطا" فى الغربية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا