اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مباحث القاهرة: الخادمة والسائق وراء سرقة أموال ومصوغات مسنين بمصر الجديدة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


كتب إبراهيم أحمد

كشف رجال مباحث القاهرة، واقعة سرقة شقة والدى صاحب شركة، حيث تبين أن الخادمة وراء سرقة 270 ألف جنيه، و1600 دولار، و3 ساعات إحدها ذهب، كما تبين أن سائقهما وراء سرقة خاتم ألماس، فتم ضبط المتهمين وإعادة المسروقات، وإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى المقدم سمير مجدى رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من "مجدى ع ر" 56 سنة صاحب شركة، بأنه أثناء تردده على الشقة سكن والديه المسنين الكائنة بذات العقار سكنه، اكتشف سرقة مبلغ 270 ألف جنيه، و1600 دولار، وعملات نقدية قديمة، و3 ساعات يد إحداها ذهبية، وخاتم ألماس عيار 21، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

انتقل الرائد محمد مصطفى معاون مباحث قسم مصر الجديدة، وتبين من خلال المعاينة سلامة منافذ الشقة، وتوصلت  التحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة سرقة المبالغ المالية والعملات القديمة وساعات اليد، "نهلة ه م" 28 سنة خادمة طرف المبلغ.

كما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب واقعة سرقة خاتم ألماس "عادل ث ب" 24 سنة سائق لدى المبلغ، وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتمكن الرائد محمد مصطفى، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب وقائع السرقة بأسلوب المغافلة، مستغلين كبر سن والدى المبلغ.

كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مباحث القاهرة: الخادمة والسائق وراء سرقة أموال ومصوغات مسنين بمصر الجديدة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا