اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : حماية المستهلك: استجابة قوية من المواطنين لمبادرة مقاطعة الشراء اليوم

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

أكد اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز والجمعيات الأهلية تتابع منذ صباح اليوم مبادرة يوم بدون شراء مع المواطنين، موضحًا أن هناك استجابة قوية حتى الآن.

 

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن نزول الأمطار فى مثل هذا اليوم يمثل لنا رسالة ربانية بحسن العمل والتوجه الصحيح لاتخاذ مثل هذه المبادرة للوقوف إلى جانب المستهلك ضد غلاء الأسعار واستغلال التجار.

 

وأشار "يعقوب" إلى أن الأول من ديسمبر هو رمز للمستهلكين ضد فساد منظومة غلاء الأسعار، مضيفًا أن هناك الكثير من المواطنين الذين تقدموا بشكاوى ضد تفاوت أسعار السلع لاستغلال البائعين، مضيفاً: "سنتابع على مدار اليوم استجابة المواطنين ونعلنها نهاية اليوم". 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : حماية المستهلك: استجابة قوية من المواطنين لمبادرة مقاطعة الشراء اليوم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا