اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تجمهر أهالى القابوطى أمام حى الضواحى ببورسعيد لإلغاء قرعة الوحدات السكنية

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


بورسعيد - محمد عزام

أغلق ديوان عام حى الضواحى بمحافظة بورسعيد منذ قليل، بواباته عقب تجمع العشرات من أهالى منطقة القابوطى الواقعة فى نطاق الحى أمام الديوان، احتجاجا على إلغاء القرعة العلنية التى كان من المقرر إجراؤها اليوم على الوحدات السكنية ضمن مشروع تطوير المنطقة.

 

كان قد تجمع العشرات من أهالى منطقة القابوطى صباح اليوم أمام ديوان عام حى الضواحى لإجراء القرعة العلنية على وحداتهم السكنية، وفوجئوا بأن القرعة المقرر أن تجرى على 154 اسما من المستحقين، ستجرى على 63 اسما فقط بقرار من السعيد رخا رئيس الحى.

 

وتسبب قرار رئيس الحى فى إعلان الأهالى رفضهم لإجراء القرعة بهذا العدد ومعرفة السبب وراء استبعاد باقى الأسماء، بل وإجراء القرعة بـ 154 اسم، فقام رئيس الحى بتوجيه تعليماته بإغلاق بوابات الديوان العام لحى الضواحى بسبب تجمهر الأهالى أمامه.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : تجمهر أهالى القابوطى أمام حى الضواحى ببورسعيد لإلغاء قرعة الوحدات السكنية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا