اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مصادر بالتعليم: تحويل 500 طالب ثانوية عامة بالجيزة لنظام المنازل بسبب الغياب

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة قررت تحويل ما يقرب من 500 طالب بالثانوية العامة إلى نظام المنازل بعد تخطيهم نسبة الغياب المقررة، قانونا وهى الغياب 15 يوم متصلة أو 30 يوما منفصلة.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن الوزارة تطبق فى هذا الشأن ما ورد فى قانون التعليم بشأن الطلاب الذين لم يحققوا نسبة حضور تصل إلى 85% ، لافتة إلى أن الطالب الذى لم يحقق نسبة الحضور المقررة سيحول إلى نظام المنازل فورا.

وأوضحت المصادر أن هناك متابعة من قبل الإدارة العامة للإحصاء والتكنولوجيا  عبر نظام الغياب الالكترونى ومتابعة المدارس فى هذا الشأن مؤكدة أنه لا تهاون فى تحقيق الانضباط وحضور الطلاب، خاصة مرحلة الثانوية العامة للمدارس.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : مصادر بالتعليم: تحويل 500 طالب ثانوية عامة بالجيزة لنظام المنازل بسبب الغياب في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا