اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : العجاتى: الحكومة ترسل للبرلمان بيان ربع سنوى عن أدائها خلال 10 أيام

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

قال المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن الحكومة تعكف الآن على الانتهاء من إعداد بيانها الربع سنوى والخاص بتقييم الأداء، لإرساله إلى البرلمان خلال عشرة أيام من الآن، ذلك بناءاً على تكليف المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

 

وأضاف "العجاتى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن الحكومة انتهت من إعداد قانون العمل، وتم إرساله لقسم التشريع بمجلس الدولة، تمهيداً لإرساله للبرلمان لاحقاً، وإنه سيتم إرسال قانون خاص بتنظيم الغاز خلال أيام، وذلك بعد موافقة مجلس الدولة عليه، وإرساله للحكومة.

 

وشدد وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، على أن الحكومة أخذت مزيداً من الوقت فى إعداد برنماجها ربع السنوى، نظراً لرغبتها فى تدقيق كثيراً من المعلومات والأرقام.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : العجاتى: الحكومة ترسل للبرلمان بيان ربع سنوى عن أدائها خلال 10 أيام في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا