اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط 5 آلاف و880 باكو مصل مجهول المصدر بالمنيا

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :


المنيا- حسن عبد الغفار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط كميات كبيرة من الأمصال مجهولة المصدر وغير مصحوبه بأى مستندات تدل على مصدرها.

 

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا يفيد بضبط "عيد .م،45 سنه ،سائق السيارة رقم 7431 م ص ب مصر من محافظة المنوفيه وذلك لحيازته على السيارة الخاصة به مصل بدون فواتير ومجهول المصدر وغير مصحوب بأى مستندات تدل على مصدره وناقص الوزن عن الوزن المدون على العبوه من الخارج، حيث تم ضبط 5880 باكو مصل مجهول المصدر.

 

وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة رقم "24979 " جنح قسم المنيا لسنه 2016 ،وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

كما تمكنت حملة تموينية بالتنسيق مع مباحث التموين بالمديرية، من ضبط 6 طن مكرونه مجهولة المصدر داخل مخزن سلع غذائية بإحدى قرى أبو قرقاص غير مصحوبه بأى مستندات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم "22282 " جنح مركز أبو قرقاص لسنه 2016.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط 5 آلاف و880 باكو مصل مجهول المصدر بالمنيا في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا