اخبار مصر / اليوم السابع / اليوم السابع

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : انطلاق الموسم الثانى لراديو أون لاين بـ"إعلام القاهرة" بحضور حازم إمام

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

أعلنت الدكتورة جيهان يسرى عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، رئيس مجلس إدارة راديو إعلام أون لاين، عن انطلاق الموسم الثانى لراديو إعلان أون لاين فى الرابع من ديسمبر المقبل، بمشاركة كبيرة من نجوم المجتمع من بينهم حازم إمام نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق،  والداعية عمرو خالد، والداعية مصطفى حسنى.

 

وأضافت يسرى، فى تصريحات صحفية، أن الراديو يؤكد رسالة كلية الإعلام فى إعداد كوادر إعلامية مدربة تنافس فى الساحة الإعلامية باقتدار، موضحة أن الراديو يحرص على تقديم مضمون يراعى القيم الأخلاقية والموضوعية، والمهنية الإعلامية بما يتناسب مع روح وإيقاع العصر.

 

وفى السياق ذاته، أشارت الدكتورة هبة السمرى رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، والمشرف العام على راديو إعلام أون لاين، إلى أن الكلية حريصة على إكساب الطلاب المهارات التطبيقية والممارسة العملية لأشكال العمل الإذاعى، والتى تتضمنها المناهج الدراسية، وذلك من خلال إعداد وتقديم البرامج  التى تتنوع بداخلها الفقرات، وتحرير وقراءة النشرات الإخبارية.

 

من جانبه، أكد الإعلامى محمد فؤاد المشرف على تنفيذ البرامج براديو إعلام أون لاين، أن الموسم الجديد للراديو سيتضمن خريطة برامجية جديدة ومتنوعة تقدم المضمون الجيد والشكل البرامجى المتطور،  والذى يغطى كل اهتمامات المستمع فى مجال الرياضة والفن من موسيقى وغناء وسينما، بجانب تغطية شاملة لوسائل التواصل الاجتماعى وتقديم كوميديا راقية وربط الشباب بالتراث الشعبى، وتقديم جرعة ثقافية من خلال إصدارات الكتب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/12/2016 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : انطلاق الموسم الثانى لراديو أون لاين بـ"إعلام القاهرة" بحضور حازم إمام في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا